بث مباشر مباراة الزمالك والشعلة اليمني في البطولة العربية لليد

يقدم موقع قناة صدى البلد رابط بث مباشر مباراة الزمالك والشعلة اليمني في البطولة العربية للأندية لكرة اليد، والتي تنطلق بعد لحظات من الآن.

ويلتقي اليوم فريق كرة السد بنادي الزمالك ضد نادي الشعلة اليمني في ختام مباريات الدور الأول من البطولة العربية لكرة اليد، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ويسعى الزمالك من أجل تحقيق انتصار «في المتناول» سيجعله يرتقي إلى صدارة المجموعة الثانية من البطولة بعد انتهاء دور المجموعات.

يمكنك مشاهدة المباراة من هنا.

موقف الزمالك في البطولة العربية لليد

وسيحتاج الزمالك إلى الفوز اليوم على فريق الشعلة اليمني من أجل حسم صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط بغض النظر عن نتيجة مباراة العربي الكويتي ضد وداد عين التوتة الجزائري.

ويتواجد فريق الهدى السعودي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، لكنه أنهى مبارياته في المجموعة، فيما يأتي نادي العربي في الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم الزمالك أيضًا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي وداد عين التوتة الجزائري في المركز الرابع برصيد نقطتين، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وسيستفيد الزمالك من انتصار الهدى أمس على حساب العربي بنتيجة 33-29، حيث أنه كان بحاجة غلى انتصار فريق الهدى بفارق أقل 7 أهداف، أو بفارق 7 أهداف مع تسجيل الهدى أقل من 37 هدفًا في مباراته ضد العربي الكويتي، من أجل أن تكون له فرصة نحو صدارة المجموعة.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.