بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

يقدم موقع قناة صدى البلد، خدمة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز التي ستقام اليوم الإثنين في التاسعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز

يترقب عشاق كرة القدم، مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين 1-8-2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وتبث مباراة الزمالك بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا.

رغبة الزمالك وبيراميدز في المباراة

ويسعى فريق الزمالك لمواصلة انتصاراته للتأكيد على الانفراد بصدارة الدوري، ليبتعد أكثر عن بيراميدز المنافس الأول له على صدارة المسابقة، إذ أن الفارق بينهما حاليًا 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر فريق بيراميدز يخوض مباراة الليلة، سعيًا لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع منافسه الزمالك إلى نقطة واحدة بدلًا من 4 نقاط، لتشتعل المنافسة قبل 6 جولات على نهاية البطولة.

ترتيب الزمالك وبيراميدز قبل المباراة

ويمتلك فريق الزمالك في جعبته 63 نقطة يعتلي بهم صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما بيراميدز في الوصافة برصيد 59 نقطة.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

ويتسلح فريق الزمالك الذي يقوده فنيًا البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بالتاريخ حيث يتفوق في مواجهاته السابقة على منافسه بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس، إلا أن مباراة الغد خارج الحسابات وأشبه بالنهائي، في ظل سعي كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط.

ومنذ أن تغير مسمى الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز، التقى الزمالك مع الفريق بالاسم الجديد في 8 مباريات، انتهت 4 مباريات منهم بفوز الفريق الأبيض، بينما فاز بيراميدز في مباراة وحيدة وفرض التعادل نفسه على 3 مباريات.

ومن ضمن المباريات التي تفوق فيها فريق الزمالك على نظيره بيراميدز، كانت نهائي كأس مصر 2019، وفاز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة وقتها بتوقيع يوسف أوباما هدف والمغربي أشرف بن شرقي سجل ثنائية.

وكانت آخر مواجهة للزمالك ضد بيراميدز في الدور الأول لمسابقة الدوري هذا الموسم، شهدت فوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء تعرض فيه محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض للطرد بالدقيقة 90 من عمر المباراة، وسجل الثلاثية البيضاء أشرف بن شرقي وعمر السعيد وإمام عاشور.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس

حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة المباراة للحكم اليوناني سيديروبولس أناستاسيوس ويعاونه كل من كوستراس بوليكرونيس 'مساعد أول' وديميترياديس لازاروس 'مساعد ثانٍ' وديامانتوبولوس أريستوتيليس حكمًأ رابعًا.

ويتواجد في غرفة الفار إيفانجيلو أنجيلوس حكمًا للفيديو ومانوتشوس إيفانجيلوس مساعدًا له.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط : إمام عاشور – محمد عبد الغني – محمد أشرف روقا - سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل بيراميدز المتوقع

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - عمر جابر - محمد حمدي

خط الوسط: إبراهيم توريه - رمضان صبحي - محمد صادق - إسلام عيسى - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخري لاكاي.

موقف الأهلي بعد نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز:

فوز الزمالك

الحالة الأولى، وهي إذ فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز في المواجهة المنتظرة، سيحسم 'الفارس الأبيض' لقب الدوري الممتاز بنسبة 90% حيث سيرتفع رصيده إلى 66 نقطة ويزيد الفرق بينه وبين بيراميدز وأيضا يبعد الأهلي عن المنافسة بشكل مؤقت.

فوز بيراميدز

الحالة الثانية، وهي فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي الزمالك في المواجهة النارية، ستزداد المنافسة شراسة وقوة وإثارة، حيث سيضيق الفارق بينهما إلى نقطة واحدة وهو ما يعطي الأمل للفريق السماوي لحصد لقب الدوري لاسيما أنه يمتلك من النجوم والروح المعنوية العالية واللياقة البدنية الجيدة التي تؤهله لاستغلال تلك الدفعة المعنوية أملا في سقوط الزمالك في مباراة أو اثنين.

الأهلي

أما الحالة الأخيرة، وهي تعادل الفريقين الزمالك وبيراميدز، سيكون وقتها الوضع على ما هو عليه لكن تلك النتيجة ستكون لصالح الأهلي وتعطي الأمل بعض الشيء للاعبيه في المنافسة على الدوري التي ابتعد عنها كثيرا بتعادله الأخير أمام المقاولون العرب.

حالة وحيدة للتويج الأهلي بالدوري

وهناك حالة وحيدة يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من أجل التتويج بالدوري، وهي الفوز في الـ7 مباريات المتبقية، بشرط تعثر الزمالك بتعادل وهزيمة وكذلك مع بيراميدز.

الزمالك وبيراميدز يلتقيان اليوم في قمة الدوري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك ضد بيراميدز