بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

يقدم موقع قناة صدى البلد، بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة، اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تقام مباراة الزمالك وسموحة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة ‏اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا على مطالبة اللاعبين بغلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز في لقاء اليوم أمام سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

‏وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز كما طالبهم بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ‏ويفتقد الأبيض الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد نديم ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وسيف فاروق جعفر ويوسف إبراهيم اوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا  وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري سيد عبدالله نيمار.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد الجونة والزمالك أمام سموحة

10 رسائل من النادي الأهلي بعد خسارة الكأس أمام الزمالك