بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

يقدم موقع قناة صدى البلد بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية - كوت ديفوار 2024.

بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

واسفر الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا عن ارتداء المنتخب القميص الاحمر و الشورت الابيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب إثيوبيا القميص والشورت الأصفر .

حضر الاجتماع الفني مينا سامح إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر الوطني .

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد إثيوبيا

ويقدم موقع قناة صدى البلد تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد إثيوبيا والمكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حمادة، حمدي فتحي.

خط الهجوم: أحمد زيزو، مصطفى محمد، عمر مرموش.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

وتقام مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب إثيوبيا في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة الموافق 8 سبتمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا:

تذاع المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8-9-2023 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر وإثيوبيا على قناة بي إن سبورت القطرية.

طاقم حكام مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

يدير مباراة منتخب مصر وإثيوبيا طاقم جابوني بقيادة باتريك تانجي، ويعاونه بوريس ديتسوجو، وستيفين مويو.

يترقب مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا، الملايين من مشجعى منتخب مصر، وعلى الرغم من كون المباراة تحصيلا حاصلا بالنسبة لـ منتخب مصر، بعدما ضمن التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا، إلا أن مباراة مصر وإثيوبيا تحظى بأهمية خاصة، حيث يرغب منتخب مصر في تعويض خسارته السابقة أمام منتخب إثيوبيا في التصفيات.

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من:

محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى، فيما تواجد محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام و علي جبر ومحمد عبد المنعم، ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح في خط الدفاع، فيما تواجد طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة، ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو في الوسط، كما تواجد في الخط الأمامي، مصطفى فتحي ومحمد صلاح وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وأسامة فيصل.