بجائزة الإبداع.. تكريم علي الحجار من مهرجان همسة الدولي.. تفاصيل

يستعد الفنان علي الحجار لتكريمه بجائزة الإبداع وذلك بحسب ما أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن مشوار فني حافل.

تكريم علي الحجار في مهرجان همسة

يأتي تكريم علي الحجار ضمن تكريمات مهرجان همسة الدولي بدورته الـ 11، عقب اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان، كما أعلنت اللجنة العليا برئاسة الكاتب فتحي الحصري عن استفتاء مهرجان همسة لتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدرامية  الرمضانية.

قال رئيس المهرجان إن علي الحجار مسيرة حافلة ليست في الغناء فقط ولكن في التمثيل السينمائي والمسرحى علاوة على أعظم التترات لمسلسلات ظلت عالقة في الأذهان وغنى لمصر حلوة الحلوات.

تكريم علي الحجار في مهرجان همسة تكريم علي الحجار في مهرجان همسة

تفاصيل مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون

قال فتحي الحصري رئيس مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون في بيان صحفي له: «شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي وعدد الأصوات التي شاركت في اختيار الفائزين، ولم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف».

تضم لجنة التحكيم في مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون كلًا من الفنان طارق الدسوقي، والناقدة فايزة هنداوي، الفنانة ميرنا وليد، والمخرج علاء محجوب، والإعلامي سمير فقيه، والمخرج إبراهيم فخر، والكاتب والسيناريست وليد يوسف.

تقام الدورة 11 من مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، بدءً من يوم 5 سبتمبر المقبل في متحف الحضارة.

تكريم علي الحجار في مهرجان همسة تكريم علي الحجار في مهرجان همسة

علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنه.. صور

علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد ويستشهد بموقف جمعهما أمام الكعبة

حفل علي الحجار في الأوبرا.. تعرف على الموعد والشروط الصارمة للحضور

علي الحجار وسهرات رمضانية في الأوبرا بهذا الموعد

علي الحجار ينعي الموسيقار حسين فوزي