بحشيش وهيروين.. سقوط 4 تجار مخدرات في الأحياء الراقية بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 4 متهمين بحيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية في مناطق التجمع الخامس والحدائق والمقطم، في ثلاثة وقائع مختلفة.

ضبط عاطلين بـ4.5 كيلو حشيش

ففي الواقعة الأولى، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطلين، أحدهما مسجل جنائياً، حال تواجدهما داخل شقة سكنية بالتجمع الخامس، بعد ورود معلومات بتجارتهم في المواد المخدرة.

وعُثر بحوزة المتهمين على ٤٥ كيس من جوهر الحشيش المخدر وزنت 4,500 كيلو جرام، بندقية آلية، 2بندقية خرطوش، طبنجة، فرد خرطوش، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، سيارة، مبلغ مالي، 2هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة بقصد الدفاع والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة ، والهاتفان لتسهيل الإتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما.

ضبط عاطلين بكيلو هيروين

وفي الواقعة الثانية، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مسجل جنائياً، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت ٥٠٠ جرام، ومبلغ مالي، وميزان حساس، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة ، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه.

وفي الواقعة الثالثة والأخيرة، تمكنت القوات من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم المقطم، حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين.

وعُثر بحوزة المتهم على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 500 جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار ، والهاتف المحمول بقصد التواصل مع عملائه والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

وإزاء ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها من العناصر الإجرامية.