بحضور أبو العينين.. صدى البلد توقع بروتوكول تعاون مع قناة RT Arabic.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بعد توقيع مؤسسة صدى البلد بروتوكول تعاون مع قناة « RT Arabic»، الروسية، بحضور الإعلامية مايا مناع مدير قناة RT Arabic.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن شبكة قنوات صدى البلد الإعلامية، وقعت بروتوكول تعاون مع شبكة RT الروسية قناة RT Arabic، للتعاون الإعلامي بينهما خلال الفترة القادمة، في ظل العلاقات الوطيدة التي تجمع بين مصر وروسيا.

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين، أن قناة RT Arabic، منتشرة بصورة كبيرة في كافة دول العالم، وتبث بأكثر من لغة، كما أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو من قام بافتتاحها.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن مسئولي قناة RT Arabic، أثنوا على المحتوى الذي تقدمه قناة صدى البلد، كما أكدوا أن القناة لها قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي.

ولفت أحمد موسى، إلى أن أطر التعاون بين قناة صدى البلد وقناة RT Arabic، قد تشمل تبادل الخبرات بين المؤسستين، حيث يمكن لقناة صدى البلد الاستعانة بمراسلي قناة RT Arabic في أي دولة في العالم، ويمكن لقناة RT Arabic، الاستعانة بأي محتوى تريده من مؤسسة صدى البلد.

وتابع أحمد موسى: «تحدثت مع الإعلامية مايا مناع مدير قناة RT Arabic، حول العلاقة المصرية الروسية، حيث تم الحديث عن مشروع الضبعة للطاقة، وأهمية دخول مصر لتحالف الـ بريكس».