بحضور تامر حسني ومحمد منير.. حفل زفاف أحمد عصام.. صور

حرص الفنان تامر حسني والكينج محمد منير على حضور حفل زفاف الفنان أحمد عصام، الذي يقام اليوم الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط سعادة غامرة.

وعقد أحمد عصام، قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني وتدعى سارة عبد الفتاح، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والأحباب الذين ظلوا يرقصون ويغنون طوال الحفل .

تامر حسني شاهد على عقد قران أحمد عصام

كما كان الفنان تامر حسني شاهدا على عقد القران أيضا بجانب الكينج محمد  منير، وعقد قران العروسين الداعية مصطفى حسني الذي حضر للحفل بوقت مبكر.

الكينج محمد منير وكيلا للعروسة

الكينج محمد منير حضر حفل الزفاف وكان وكيلا للعروسة، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية معه خلال حضوره وتواجده بالحفل الذي قام بالغناء فيه احتفالا بالعروسين.

من هو الفنان أحمد عصام ؟

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثرات خاصة، وقدم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامه نور عيني، عمر وسلمى 3، قلب الأسد)، ومن مسلسلاته ولي العهد، الشك، دكتور أمراض نسا.

تكريم محمد منير بالسعودية

الكينج محمد منير تم تكريمه في حفل توزيع جوائز Joy Awards، وحصل على جائزة صناع الترفيه الفخرية، من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

حفل محمد منير في دبي

ويستعد محمد منير لتقديم حفلا غنائيا في أرينا دبي يوم 19 فبراير الجاري، بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار فتحي سلامة، ويحضر لمفاجأة كبيرة لجمهوره بهذا الحفل.

آخر أغاني محمد منير

تعد أغنية 'للي' آخر الأعمال الغنائية للكينج محمد منير وطرحها بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب' والمنصات الإلكترونية، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس وإخراج مريم الباجوري.

آخر أعمال أحمد عصام

آخر أعمال أحمد عصام كان مسلسل طلقتك نفسي، وعُرض في أكتوبر 2020، وشارك في بطولته مع هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، نانسي صلاح، سوسن بدر، والعمل من تأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.

تامر حسني : حفل الشارقة كامل العدد قبل موعده بشهر وفيلم بحبك اتولد على إيدي

تامر حسني يستعين بـ مي عمر بعد اعتذار هنا الزاهد عن فيلمه الجديد

ليلى علوي تكشف تفاصيل تواجدها في حفل محمد منير.. فيديو

الكينج وكيلا للعروسة.. أحمد عصام يحتفل بزفافه