بحكم قضائي..برشلونة يمنع باريس سان جيرمان من ضم ميسي

ذكر تقرير صحفي كتالوني، إن مجموعة من أعضاء برشلونة الإسباني تقدموا بشكوى أمام المفوضية الأوروبية، فضلا عن مطالبات بالإيقاف المؤقت أمام القضاء المدني والإداري في فرنسا، لمنع باريس سان جيرمان من التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي أعلن اليوم الأحد رحيله عن النادي الكتالوني.

وأعادت صحيفة 'سبورت' الكتالونية، نشر التغريدة التي كتبها محامي الأعضاء، خوان برانكو، عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، والتي أوضح فيها أن المدعين أرجعوا سبب الدعوى لأسباب مالية.

وقال خوان برانكو، إن نسب باريس سان جيرمان، من حيث اللعب المالي النظيف، أسوأ من نسب برشلونة.. في موسم 2019/2020 بلغت النسبة بين رواتب ومداخيل الفريق الباريسي 99%، في حين بلغت نسبة برشلونة 54%'، مشددا:' من غير المتصور أن يؤدي اللعب المالي النظيف، إلى تفاقم انجراف أعمال كرة القدم، وتحريكها من قبل القوى السيادية'.

وأكد الأعضاء اعتزامهم مطالبة السلطات المختصة، بالتدخل فورا لمنع هذه العملية الضارة بمصالحهم.

وكان ميسي قريبا من تمديد عقده مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني فاجأ الجميع بإعلان رحيل نجمه، بسبب 'عوائق مالية وهيكلية'، ليصبح البرغوث على أعتاب باريس سان جيرمان.

ميسي ميسي

تقارير ..ميسي يصل فرنسا للتوقيع لـ سان جيرمان

أعلنت تقارير فرنسية، وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الفرنسية، باريس، من أجل التوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي.

نقلا عن شبكة ” Canal Supporters ” ، فإن طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد وصلت منذ قليل إلى لمطار “لو بورجيه”، بالعاصمة الفرنسية، باريس.

وأوضحت عدة تقارير فرنسية، إن هناك فرقا من القوات الخاصة قد وصلت لمطار “لو بورجيه”، من أجل السيطرة على الحدث .

وحصلت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، على موافقة محافظة باريس، على ملء مدرجات ملعب حديقة الأمراء في مباراة السبت المقبل، بنسبة 100%.

ميسي ميسي

ماركا: تجديد عقد ميسي مع برشلونة في مهب الريح

تحديد موعد تقديم سان جيرمان ليونيل ميسي