بخطأ قاتل.. غزل المحلة يفوز على طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، فوزا قاتلا على ضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء الجمعة بالجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

تقدم الفلاحين بهدف مبكر عن طريق أحمد الشيخ بالدقيقة 9، وتعادل عمرو جمال لفريق طلائع الجيش بالدقيقة 45، قبل أن يسجل محمد سامي هدف أصحاب الأرض الثاني بالدقيقة 92، من خطأ قاتل لمحمد بسام حارس مرمى الضيوف.

بهذا الفوز، يرفع غزل المحلة، بقيادة مديره الفني خالد عيد، رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع وتجمد رصيد الطلائع عند نقطة واحدة في المركز الـ16.

جدير بالذكر أن غزل المحلة، لم يحقق أي فوز بالدوري المصري منذ يوم 24 فبراير 2014، حين تغلب على فريق الإنتاج الحربي في موسم 2013 – 2014.

ولم يحقق غزل المحلة الانتصار في 47 مباراة متتالية، علما أن زعيم الفلاحين لم يفز في أي مباراة خلال مشاركته بموسم 2015 – 2016.

الأهلي ينعى محمد فايز لاعب غزل المحلة الأسبق

نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، ببالغ الحزن والأسى، الكابتن محمد فايز لاعب غزل المحلة الأسبق، الذي وافته المنية .

وتقدم الأهلي، بخالص التعازي إلى نادي غزل المحلة وجماهيره، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

وتوفى محمد فايز المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور، صباح الثلاثاء، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، داخل أحد المستشفيات الخاصة.

ومن المقرر أن تعلن أسرة الراحل عن تفاصيل الجنازة والعزاء، عقب انتهاء إجراءات الدفن وخروج جثمانه من المستشفى.

كان تأكد إصابة محمد فايز مدرب ألعاب دمنهور بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المدرب العام والمدرب المساعد، وعضو مجلس إدارة النادي، و6 لاعبين بصفوف الفريق.

التعادل الإيجابي يحكم مباراة إنبي وغزل المحلة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على نتيجة مباراة إنبي و غزل المحلة التي أقيمت ، على استاد بتروسبورت في القاهرة، لحساب الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز .

تقدم هشام نبوي لفريق غزل المحلة في الدقيقة 28، وتعادل الفريق البترولي بواسطة، رامي صبري من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

التعادل رفع رصيد إنبي إلى 4 نقاط، محتلًا المركز العاشر، كما أصبح رصيد غزل المحلة، نقطتين في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب بطولة الدوري.