بدء الحجز خلال أيام.. شقق جديدة من الإسكان لمتوسطي الدخل 

يبحث الكثير من الشباب في محافظتي القاهرة والجيزة، عن شقق جديدة من وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، مقدمة لمتوسطي الدخل، للتمكن من الحصول على وزحدة سكنية مقسطة وبسعر منخفض، بعد الزيادات التاريخية التي لاحقت أسعار العقارات في مصر.

شقق جديدة من الإسكان لمتوسطي الدخل

ووفرت وزارة الإسكان، وحدات سكنية بفئات مختلفة، مثل إسكان محدودي الدخل في مشروع الإسكان لكل المصريين، أو الإسكان المتوسط ​​في مشروع سكن مصر، والإسكان المتوسط ​​العالي في مشروع دارميسول ريزيدنس، بعد الارتفاع الكبي الذي لاحق الأسعار في القطاع الخاص، بسبب زيادة مواد البناء في السنوات الأخيرة، فإن البحث عن المباني السكنية وتملكها يظل الأمر الشاغل لمعظم المواطنين، وخاصة الشباب.

شقق valley towers شقق valley towers

مشروع الإسكان المتوسط ​​المقدمة من وزارة الإسكان، من أهم المشروعات التي قامت بها الدولة خلال هذه الفترة، حيث يلبي متطلبات نسبة كبيرة من السكان، خاصة الذين ليس لديهم إمكانية الحصول على وحدات من القطاع الخاص.

شقق valley towers

تقدم الحكومة شقق valley towers، خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي تعتبر من أهم المشروعات الموجودة بمدينة حدائق أكتوبر، نظرا لما يتمتع به المشروع من موقع مميز فضلا عن خدمات اللاند سكيب والسياج الشجري بخلاف الخدمات الأخرى.

مساحة شقق الإسكان المتوسط 2024

مساحة الوحدات السكنية في شقق valley towers، تبدأ من 95 مترا إلى 100 متر مربع، وتضم الشقة 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، كما ستكون جميع الوحدات جاهزة للسكن من كهرباء وتليفونات وغاز طبيعي ومياه شرب.

تتميز جميع المشاريع السكنية بنوع الوحدات المطروحة ومساحة المشروع نفسه، لكن إذا تحدثنا عن مشروع أبراج الوادي يمكننا أن نرى أنه يحتوي على 74 برج سكني وإجمالي 17.760 شقة سكنية. يتكون البرج من 9 طوابق وطابق واحد فوق الأرض.

وعن آخر التطورات بشأن فتح باب التسجيل لـ شقق مشروع Valley Towers حدائق أكتوبر، فمن المتوقع أن يبدأ في شهر فبراير الحالي ويتم حاليًا العمل على الانتهاء من كراسة الشروط وتحديد سعر المتر للوحدات السكنية.

شقق Valley Towers بإطلالتها المميزة وقربها من المعالم السياحية، فهي قريبة أيضًا من عدة مناطق سكنية منها:

  • حدائق الأهرام.
  • مدينة الرماية.
  • مدينة 6 أكتوبر.