بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض.. الصورة الأولى من الكواليس

أعلن المؤلف صلاح الجهيني بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 الجاري، بحضور أبطال العمل.

نشر صلاح الجهيني أول صورة من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وظهر بها الفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد داود، والفنان أحمد عز، والفنان كريم قاسم، والمخرج طارق العريان، وباقي فريق العمل.

بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3

وعلق مؤلف فيلم ولاد رزق 3 على أول صورة من الكواليس، قائلًا: «أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بمدينة الرياض».

ومن جانبه، نشر المخرج طارق العريان الصورة عبر خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وقبلها نشر صورة جمعته بالمؤلف صلاح الجهيني في الطائرة أثناء طريقه إلى السعودية.

تصوير فيلم ولاد رزق 3 تصوير فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

كان قد كشف المخرج طارق العريان مفاجآت فيلم ولاد رزق الجزء الثالث ، والتي تتضمن مشاركة 3 نجوم عالمين، لافتًا غلى دعم المستشار تركي آل شيخ وهيئة الترفيه للعمل.

وقال المخرج طارق العريان عن مفاجآت فيلم ولاد رزق 3، من خلال تصريحات تلفزيونية له: «الدعم ليس مالي لكن في أماكن التصوير كثيرة في الرياض.. وهناك 3 نجوم عالميين سيشاركون في الفيلم».

وتابع مخرج العمل: «واحد من مجال الرياضة دوره أطول شوية ومعتمد عليه الفيلم، وآخر ممثل عالمي، وفيه نجمة عالمية ستشارك في دور صغير بالفيلم».

فيلم ولاد رزق 3

واستكمل المخرج طارق العريان عن فيلم ولاد رزق الجزء الثالث: «هناخد إمكانيات في كاميرات التصوير حديثة، وهنصور بكاميرا غالية جدًا صورت فيها بعض أفلام هوليود مثل باربي والجوكر.. وقدرنا نوفر طائرة مسيرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجمًا، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائمًا».

وقال المنتج موسى عيسى منتج فيلم ولاد رزق الجزء الثالث أيضًا: «متخيلين التصوير في السعودية يستمر من شهر إلى 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، وفي مصر 4 أسابيع على الأقل».

ومن جانبه، أوضح المخرج طارق العريان مخرج العمل أن ميزانية فيلم ولاد رزق الجزء الثالث تقدر بالملايين دون تحديدها.

وقال المخرج طارق العريان أيضًا: «معانا آسر ياسين ضيف شرف، وإياد نصار موجود، وماجد الكدواني، بالإضافة إلى المعلم صقر سيد رجب».

بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3