بدء صرف مرتبات شهر يناير 2023 لموظفي الحكومة اليوم

أعلنت وزارة المالية، بدء صرف مرتبات شهر يناير 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة والوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، اليوم الأحد، والتي تمتد على مدار 4 أيام عمل.

وأهابت وزارة المالية الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية صرف مرتبات شهر يناير 2023 بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان.

صرف مرتبات شهر يناير 2023

وكانت وزارة المالية أعلنت، في بيان سابق، مواعيد صرف مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وقالت الوزارة إنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم سيتم صرف مرتبات شهر يناير 2023 للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع 22 و24 و25 يناير ويوم الأحد 29 من الشهر نفسه.

وذكر بسيوني أنه تمت مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات صرف مرتبات شهر يناير 2023، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 قبل إجازة البنوك

المواعيد الجديدة لصرف مرتبات شهر يناير 2023

المالية: تبكير صرف مرتبات شهر مارس بمناسبة شهر رمضان