مواعيد صرف مرتبات يناير خلال الأسبوع الجاري.. بدأت اليوم

بدأت البنوك الحكومية والخاصة صباح اليوم الإثنين 23 يناير 2023، في صرف مرتبات الشهر الجاري، وذلك في الموعد الذي حددته من قبل وزارة المالية، على أن يستمر صرف المرتبات لمدة 4 أيام لجميع موظفي الحكومة والي يبلغ عددهم نحو 5.5 مليون موظف.

مرتبات شهر يناير

أوضحت وزارة المالية أنه بدأت اليوم البنوك الحكومية والخاصة في صرف المرتبات للموظفين في الوزارات التالية: النقل، الداخلية، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الآثار، التجارة والصناعة والثقافة، الإنتاج الحربي، الاتصالات، قطاع الأعمال العام، الإسكان، السياحة، التموين، التضامن الاجتماعي، الصحة، القوى العاملة، البيئة، الأوقاف، البترول، الطيران.

المرتبات المرتبات

صرف مرتبات شهر يناير 2023

من المقرر أن تستكمل البنوك صرف مرتبات شهر يناير اليوم الإثنين لكل من: هيئات المجلس القومي لحقوق الإنسان، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس الأعلى للصحافة، وجميع العاملين بالمديريات التابعة لهم في كافة محافظات الجمهورية.

موعد صرف مرتبات يناير 2023

يتم صرف باقي المرتبات وفق ما أوضحته وزارة المالية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، للعاملين في: مجلس الدولة، وزارة التربية والتعليم، وزارة الكهرباء، وزارة الزراعة، الأزهر، وزارة التعليم العالي، وزارة الشباب والرياضة، المحكمة الدستورية العليا، وزارة التخطيط، الهيئة العامة للرقابة المالية، هيئة قضايا الدولة.

سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر.. عيار 21 يتراجع 5 جنيهات

سعر السمك اليوم الإثنين في سوق العبور.. البلطي يتراجع 5 جنيهات