بدء عزاء الإعلامي مفيد فوزي.. ويحيى الفخراني أول الحضور

بدأت منذ قليل مراسم عزاء الإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي في كنيسة المرعشلي بحي الزمالك، والذي رحل عن عالمنا صباح أمس الأحد 4 ديسمبر، عن عمر ناهز 89 بعد صراع مع المرض.

عزاء مفيد فوزي

وبدأ عدد من الشخصيات العامة والمشاهير حضور عزاء الإعلامي مفيد فوزي، وكان أول الحضور الذي حرص على تأدية واجب العزاء هو الفنان يحيى الفخراني.

وفاة الإعلامي مفيد فوزي

جدير بالذكر أن ابنة الإعلامي مفيد فوزي أعلنت خبر وفاته صباح أمس الأحد، وكتبت: 'بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدًا الإثنين الساعة السادسة، في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك'.

سبب وفاة مفيد فوزي

يشار إلى أن مفيد فوزي رحل صباح أمس، بعد رحلة معاناة مع المرض، عن عمر ناهز الـ89 عاما، وأعلنت الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، عقب عملية جراحية أجراها إثر تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

نجوم الفن والإعلام ينعون مفيد فوزي

جدير بالذكر أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الإعلامي الكبير مفيد فوزي الذي وافته المنية صباح أمس الأحد الموافق 4 ديسمبر، عن عمل يناهز الـ 89 عامًا، ومن بينهم الفنانة سيمون والإعلامية رضوى الشربيني والإعلامي عمرو أديب والفنانة فيفي عبده والفنان محمد صبحي والفنانة هند صبري والفنان إدورد.

 

«عنيدة مكحلة باللين».. هكذا تحدث مفيد فوزي عن زوجته التي جذبته بـ 170 صفحة

مفيد فوزي يكشف تفاصيل علاقته بالشيخ الشعراوي.. أهداه كوز ذرة أمريكاني