بدء عزاء المخرج حسام النبوي في المحلة الكبرى

بدأت أسرة المخرج حسام النبوي في استقبال عزائه، بمسجد الشامي في المحلة الكبرى، عقب صلاة العشاء.

وتسيطر حالة من الحزن على الوسط الفني وأسرة المخرج الراحل حسام النبوي، عقب رحيله أمس الاثنين 24 يونيو 2024 بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

عزاء المخرج حسام النبوي

ومن جانبه، كان قد أعلن المخرج تامر حمزة خبر وفاة صديقه المخرج حسام النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونعاه برسالة مؤثرة.

كتب تامر حمزة في منشور عبر حسابه: «اه على وجع القلب المخرج حسام النبوي في ذمة الله ربنا يرحمك يا حسام ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة سلام يا عشرة العمر».

المخرج حسام النبوي

جنازة المخرج حسام النبوي

وكان قد تم تشييع جثمانه مساء أمس الاثنين من مسجد الشامي، عقب صلاة العشاء.

كما نعي مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانيين العرب بمزيد من الحزن والأسى المخرج حسام النبوي الذي وفاته المنية بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

ودعى مجلس نقابة المهن السينمائية المولى عز وجل أن يتغمد المخرج الراحل حسام النبوي، بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر

وكان قد رحل عن عالمنا المخرج حسام النبوي بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وقد أنهت نقابة السينما إجراءات الدفن، وستقام صلاة الجنازة على المخرج الراحل اليوم، عقب صلاة العشاء بمسجد الشامي بالمحلة الكبرى، والعزاء غدًا الثلاثاء بقاعة المناسبات في نفس المسجد.

حسام النبوي، عمل مخرجا للعديد من الاعمال الدرامية اخرها مسلسل «ألف سلامة» كما عمل مساعدا لإخراج لبعض الأعمال الفنية، ابرزها : مسلسل اللص الذي أحبه عام 1997، ومسلسل ذئاب الجبل عام 1993، وقام بإخراج مسلسل ألف سلامة عام 2013.