بدأت بارتباطها بالعوضي.. تاريخ خلاف ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل.. وسر خروجها للسوشيال ميديا

لم تكن تلك المرة الأولى التي يحدث فيها خلافات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز، ولكن عادة مايتم السيطرة عليها وتحاول حجبها عن الاعلام .

حيث ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على شقيقها للمرة الأولى عبر حسابها الشخصي «انستجرام»، وتفاجئ الجميع برد الفنانة ياسمين عبد العزيز على شقيقها حيث كتبت قائلة، «اتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس».

جاء ذلك بعدما وجه رسالة لها، «يا بنتي انتى ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكى ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

لم تكن تلك المرة الأولى، فقد هاجم الفنان وائل عبد العزيز شقيقته قبل الزواج من الفنان أحمد العوضي، وأكد أنه لا يحمل مشاعر لها، وأنه يتقرب منها بسبب أموالها وشهرتها.

وتجاهلت وقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد على تلك الأمور، ثم إنها تعرضت لوعكة صحة شديدة ألزمتها السفر إلى سويسرا، ووقتها دعم الفنان وائل عبد العزيز شقيقته ياسمين عبد العزيز في محنتها الأخيرة التي تعرضت لها، وسفرها إلى الخارج للعلاج .

ونشر وائل عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق عليها قائل، «ايوا كده اضحكي .. ضحكتك بالدنيا والي فيها».

بدأت الأزمة عندما سافرت الفنانة ياسمين عبد العزيز للخارج من أجل تلقي العلاج، ووجه شقيقها لها رسالة دعم، حيث قال وائل عبد العزيز

رد ياسمين عبد العزيز على شقيقها

ليعيد الفنان وائل عبد العزيز نشر ماقالته شقيقته عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، ويعلق عليها قائلاً، «انا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي .. انتي متعرفيش انا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعلميش».

وأضاف، «ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجه .. ربنا يهديكي ولو عالبيع انتي بعتينا كتير من ٢٠ سنه واحنا الي بنشتريكي».

وتوالت التعليقات من الجمهور مابين مؤيد ومعارض لما يحدث على السوشيال ميديا بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة بعد أزمتها الصحية

مابين شائعات الانفصال والخلاف .. ياسمين عبد العزيز تدخل في حرب إلكترونية مع شقيقها