بدأت بصلح وانتهت بكارثة.. القصة الكاملة لـ مذبحة الإسكندرية التي انتهت بمقتل 7 من أسرة واحدة

تصدر حادث مذبحة منطقة أبو سليمان التابعة للإسكندرية حديث الناس، على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الجريمة التي راح ضحيتها 7 مواطنين بطلق ناري لأسرة كاملة.

قصة مذبحة الإسكندرية

شارع المحروسة في منطقة أبو سليمان شهد مذبحة كان في ظاهرها الرحمة وفي باطنها الغدر والخيانة، حيث أقبل مواطن على إطلاق النار لـ7 من أسرة كاملة.

حكاية مذبحة الإسكندرية حكاية مذبحة الإسكندرية

تفاصيل مذبحة الإسكندرية

البداية بإخطار اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، من شرطة النجدة بشان وقوع جريمة إطلاق نار وسقوط ضحايا، حيث انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، واتضح أن الواقعة حدثت في أثناء جلسة صلح بين مواطن وبين زوجته في منزل أهلها؛ لمحاولة عودتها لمنزل الزوجية، بعد خلافات نشبت بينهما.

النيابة في جريمة أبو سليمان بالإسكندرية

انتقلت قوات الشرطة رفقة النيابة العامة لموقع الحادث، واكتشف الفريق الأمني إنهاء حياة 7 من أسرة واحدة على يد الزوج، وقد تم التحفظ على كل الآثار المحيطة بالواقعة، وتم ندب خبراء من الأدلة الجنائية؛ لمعاينة مسرح الجريمة ورفع الآثار والبصمات، ومناظرة جثث المجنى عليهم.

إصابات ضحايا مذبحة الإسكندرية

وتبين تعرض الأسرة لإصابات بالغة في منطقتي الصدر والظهر برصاصات نارية لها فتحات دخول وخروج، وصُوبت من مسافة قريبة، وقد جمع الفريق البحثي قرابة الـ ٣٠ فارغ طلقة نارية عيار ٩ ملى من أماكن متفرقة بالشقة مسرح الجريمة، مما يرجح أن المتهم أفرغ خزنتين من الطلقات.

حكاية مذبحة الإسكندرية حكاية مذبحة الإسكندرية

ضحايا مذبحة الإسكندرية

وبالفحص تبين أن الضحايا هم: زوجته «نورهان.م.أ» ووالدتها «سماح.س.أ»، ووالدها «محمد.أ.ح» وشقيقها «أحمد.م.أ»، وأبناؤه الأطفال «وعد.ي.ع» و«آسيل.ي.ع» و«ي.ع»، وإصابة ابنه الرابع «ياسين.ي.ع» 8 سنوات، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة وتجرى له عملية جراحية لإنقاذه، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة كوم الدكة لاتخاذ الطب الشرعي إجراءاته حيالها، فيما يقوم أفراد المعمل والبحث الجنائي برفع البصمات وإجراء التحريات؛ لبيان ملابسات الحادث.

حكاية مذبحة الإسكندرية حكاية مذبحة الإسكندرية

والثامن يدعى «ياسين.ي.ع»، 8 سنوات، أصيب بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة في الصدر، والفخذ الأيمن كل منها حوالي ١*٣ سنتيمترات، دون وجود فتحات خروج، وتم حجزه بطوارئ الجراحة في المستشفى الجامعي، وحالته غير مستقرة.

القبض على مرتكب جريمة مذبحة الإسكندرية

في السياق ذاته، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية من القبض على الزوج المتهم بقتل 7 أشخاص، وقد تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.