«بدأت تندع».. صلاح عبد الله يطالب برصد الحالات المشابهة لـ أحمد عزمي وتقديمها للمخرجين

عبر الفنان القدير صلاح عبد الله، عن سعادته بعد إعلان الفنان أحمد عزمي استجابة الشركة المتحدة للإنتاج الفني، وتوقيع عقد انضمامه لبطولة مسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2025.

وكتب صلاح عبد الله، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «بدأت تندع الحمدلله..دعم الطيبين في مواقع التواصل وزملاء المهنة جاب نتيحة».

وأضاف صلاح عبد لله قائلاً: «شكراً للأستاذ/ عمرو الفقي وأتمنى أن يتواصل مع السيد نقيب الممثلين لتكوين فريق عمل يرصد الحالات المشابهة لعزمي وتقديمها للسادة المخرجين وبالذات الشباب، وربنا يهدينا جميعاً لما فيه الخير لمصر والمصريين الطيبين».

دعم صلاح عبد الله لـ احمد عزمي

وحرص الفنان صلاح عبد الله، على دعم الفنان أحمد عزمي، بمشاركة منشوره الذي طالب فيه بالبحث عن فرصة عمل في مجال التمثيل، وكتب قائلاً: «أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم بإحتياجهم للعمل..ليه؟!لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم…والسعي للرزق مطلوب ومُستحَب.. يارب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي وكل اللي زيه».

استغاثة أحمد عزمي

واستغاث الفنان أحمد فهمي بزملائه في الوسط الفني من أجل البحث عن فرصة عمل مع الشركة المتحدة، نظرًا لأنه لا تعرض عليه أعمال خلال السنوات الماضية.

وكتب أحمد عزمي عبر صفحته على فيس بوك، قائلاً: «صباح الخير ..ومع الأيام الأولي في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني وآياكم بنعمة الرزق والعمل واتمني أن يتيح لي السادة المسئولين عن (الشركة المتحدة) فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة .. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عام ٢٠٠٦، وشاركت في العديد من الاعمال وحصلت من خلالها علي جوائز منها علي سبيل المثال: أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة (المهرجان القومي للسينما.. أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام، عن مسلسل الجماعة .. أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية (قبلات مسروقة) جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد)».

وأشار أحمد عزمي قائلاً: «وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالاً في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم ...مسرحية (الملك لير) مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومسلسل (حرب الجبالي) مع الأستاذ صادق الصباح، (لبنان) كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة، وفيلم (المنبر) الإمارات العربية المتحدة.. ومع ذلك لم يعرض علي أي عمل من الشركة المتحدة.

وأضاف أحمد عزمي، قائلاً: «اتمني من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة .. لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر أمامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياة وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا أملك مهنة آخري واخشي من الموت كمدًا وحزنًا، هذا طلب ورجاء لأحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرًا... اعتذر للإطالة».

استجابة المتحدة

وأعلن الفنان أحمد عزمي عن استجابة الشركة المتحدة لطلبه، مشيرًا إلى أنه وقع عقدًا للمشاركة في بطولة مسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2025.

ونشر أحمد عزمي، صورة له بصحبة المنتج عمرو فهمي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإنتاج الفني، أثناء توقيع العقد، وكتب قائلاً: «شكرًا لكل اساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، علي دعمكم ومساندتكم الرائعه وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري كل الشكر والتقدير للشركه المتحده هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به».

وأضاف أحمد عزمي قائلاً: «التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم باءذن الله ... ادام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى.. اللهم لك الحمد».