بدرية طلبة تقصف جبهة ياسمين عز: «احنا ماشين بعلاج خلتينا نكلم نفسنا».. فيديو

حرصت الفنانة بدرية طلبة على أن ترد على نصائح ياسمين عز، التي تُعطيها للسيدات من أجل الرجال ، وكيف تدعم حقوق الرجال بشكل كبير.

بدرية طلبة توجه رسالة لياسمين عز

نشرت بدرية طلبة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لها توجه خلاله رسالة للمذيعة ياسمين عز، وقالت بدرية طلبة: «إيه يا ياسمين إحنا ماشيين بالعلاج، كل واحدة فينا فيها اللى مكفيها، اللى متجوزة ومستنياها تقول يا أستاذ محمد فيها اللي مكفيها».

وتابعت: «بدل ما تطول فى المد بالألف مفيش وقت الناس بتكح تراب وانتي جاية تقولي لها مدي بالألف، يعني الكلكعة اللي في قلبي منك زادت».

رسالة بدرية طلبة للمذيعة ياسمين عز

واستكملت بدرية طلبة حديثها، وقالت: «أنا لو قلت كده هيديني بطبق الملوخية فى وشي، إنتي بتوقعي توقيع غير مشروع وممكن تكوني قاصدة منه خير».

واختتمت حديثها، وقالت: «والله يا ياسمين يوم ما كنت يا قلبي، أحس إني في إيه، لا وقت للدلع المرق، بصي يا ياسمين إنتي خلتينا فعلا نكلم نفسنا».

أعمال بدرية طلبة

جدير بالذكر أن أخر اعمال الفنانة بدرية طلبة كان المسلسل الكويتي أمنية حاف الجزء الثاني، حيث جسدت بدرية طلبة دور بسبوسة، كما تشارك حاليًا في بطولة مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

بدرية طلبة تكشف سبب حذف منشور خطف ابنة شقيقها

فستان زفاف.. بدرية طلبة تفاجئ جمهورها بلوك جديد