بدرية طلبة ليست الأولى.. نجمات لم تخجلن من كشف أعمارهن الحقيقية

كثير من نجمات الفن يخجلن من الكشف عن أعمارهن الحقيقية، ولكن هناك نجمات لم تخجل وكشفت الحقيقة على الهواء وأمام الجمهور.

نجمات لم تخجلن من أعمارهن الحقيقية

تعد الفنانة بدرية طلبة آخر النجمات اللاتي لم تخجلن من أعمارهن الحقيقية، حيث كشفت عمرها الحقيقي، موضحة أنها لا تخجل من الكشف عن سنها.

بدرية طلبة

قالت بدرية طلبة في برنامجها التلفزيوني: «أنا عندي 55 سنة وعادي بقول سني في كل حتة ومش فارق معايا».

بدرية طلبة بدرية طلبة

حلا شيحة

أما الفنانة حلا شيحة احتفلت بعيد ميلادها في فبراير الماضي، وكشفت ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، موضحة أنها من مواليد عام 1979، حيث اتمت عامها الـ 44.

حلا شيحة حلا شيحة

صفاء جلال

كشفت الفنانة صفاء جلال في تصريحات تلفزيونية لها، عمرها الحقيقي على الهواء، قائلة: «أنا داخلة على الـ49 سنة حاليًا وعشت كل مرحلة عمرية بحلوها ومرها».

وتابعت: «ومش بتكسف أني أقول عندي كام سنة، والناس بقيت ذكية أوي يعني مش هطلع أقولهم أنا عندي 35 سنة وعمر ما السن شكل ليا مشكلة»، موضحة أنها من مواليد عام  1974.

صفاء جلال

شيرين عبد الوهاب

بينما قالت شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها مازحة: «على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا، النهاردة أمي بتزغرط، قلت لها فرحانة على إيه بقى عندي 42 سنة»، فهي من مواليد 1980.

شيرين عبد الوهاب

دانا حمدان

الفنانة دانا حمدان أوضحت أنها الأكبر سنا بين شقيقاتها، معلقة في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا أكبر منهم بكتير وعندي 46 سنة.. وميس أكبر من مي»، فهي من مواليد 1977.

دانا حمدان دانا حمدان

روبي

ومن جانبها، كشفت الفنانة روبي عمرها الحقيقي، قائلة: «أنا بقول عمري عادي أنا عندي 40 سنة دلوقتي، ولا أعتمد على أحد في حياتي خالص ومش بقول لحد عايزة حاجة»، وذلك قبل عام، فهي من مواليد 1981.

روبي روبي

رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عمرها الحقيقي، لافتة إلى أنها تبلغ من العمر 44 عامًا، وهي أم لبنتين إحداهما 18 عامًا، مؤكدة على ترحيبها بأداء دور الأم.

وأضافت: «أنا ممكن أعمل جدتهم مش مامتهم، وأنا عندي بنات كبار ولما صورت مسلسل كإنه إمبارح كان عندي 43 سنة وحاليًا بقى عندي 44 سنة»، وذلك قبل حوالي خمس سنوات، وهي من مواليد 1973.

رانيا يوسف رانيا يوسف

غادة عبد الرازق

وأوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها مواليد عام 1970، معلقة في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا صريحة جدًا وبقول الحقيقة فأنا عمري 50 عامًا ومن مواليد 1970، ولا أحد يجرؤ على تزوير أي أوراق رسمية وجواز سفري يثبت ذلك»، وكان ذلك قبل حوالي 3 سنوات.

منى زكي

قالت الفنانة منى زكي في تصريحات إذاعية سابقة لها قبل حوالي 4 سنوات، إنها لا تهوى الاحتفال بعيد ميلادها، ولا تشعر بأي جديد في هذا اليوم.

وتابعت: «إحنا بنكبر سنة، فبنعديها وبننساها، وبالتالي ماحدش بيفرح أنه بيكبر، أنا السنة دي تميت الـ 42 سنة، لكن أنا جوا قلبي عندي 18 سنة»، وهي من مواليد 1976.

منى زكي في مهرجان كان السينمائي منى زكي في مهرجان كان السينمائي

شيماء سيف

قالت الفنانة شيماء سيف في تصريحات تلفزيونية لها، إنها مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل «شيماء فتحي محمد رشاد»، فهي حاليًا تبلغ من العمر 36 عامًا.

شيماء سيف شيماء سيف

ليلى علوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عمرها الحقيقي في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، موضحة أنها من مواليد عام 1962، حيث تبلغ حاليًا 61 عامًا.

ليلى علوي ليلى علوي

أنغام

كشفت أنغام أيضًا عمرها الحقيقي في تصريحات تلفزيونية سابقة لها قبل حوالي عامين، موضحة أنها من مواليد عام 1972، أي تحتفل بعيد ميلادها الخمسين العام المقبل.

أنغام

علا غانم

أفصحت علا غانم عن عمرها الحالي في لقاء تلفزيوني سابق لها العام الماضي، موضحة أنها تحتفل بعيد ميلادها الـ50 وهي من مواليد عام 1971.

علا غانم

نجوى فؤاد

الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد أوضحت في لقاء تلفزيوني سابق لها أنها من مواليد يوم 16 يناير عام 1945 وليس عام 1939، وبذلك يكون عمرها حاليًا 78 عامًا.

نجوى فؤاد نجوى فؤاد