هل ينضم بدر بانون إلى الزمالك.. اللاعب يُجيب

رد المغربي بدر بانون، مدافع قطر القطري الحالي والأهلي السابق، على إمكانية انتقاله لنادي الزمالك الفترة المقبلة.

وقال بدر بانون في تصريحات نقلها موقع 'lesiteinfo' المغربي:' فريق الرجاء هو كل شيء في حياتي، وأدين بالفضل له في جعل اسمي معروفًا في القارة الإفريقية، وأسعى الآن لترسيخ اسمي في آسيا، وبالنسبة لي بمثابة كل شيء وهو الذي في القلب وسأظل أحبه دائمًا'.

بدر بانون بدر بانون

وعلق بانون على تجربته مع الأهلي، قائلًا:' إنها تجربة ناجحة كثيرًا، كان ينقصني لقب واحد في القارة الإفريقية، وهو دوري أبطال إفريقيا، وكنت أعرف أنني أستطيع تحقيقه مع الأهلي، والحمد لله استطعنا التتويج به في أول موسم لي وشرف كبير لي أنني كنت في يوم من الأيام لاعبًا بين صفوفه'.

وعن إمكانية انتقاله للزمالك، أجاب بانون:' لا.. أدين بالوفاء دائمًا للأندية التي لعبت لها، في المغرب لن أستطيع أن أمثل ناديًا آخر غير الرجاء، والأمر ذاته بالنسبة للأهلي'.

أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم - مدافعي الأهلي أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم - مدافعي الأهلي

ورحل بدر بانون صاحب الـ29 عامًا عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضي، وانضم لنادي قطر القطري.

وأتم:'لم أتلق أي عروض أوروبية مؤخرًا ولكن في بداية مشواري عندما كنت لاعبا في الرجاء تلقيت الكثير منها، لكن كانت بالنسبة لي وللرجاء عروض هزيلة لذلك فضلت الاستمرار في المغرب آنذاك'.

بدر بانون بدر بانون

وكان بدر بانون صاحب الـ28 عامًا قد انضم إلى الأهلي قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي في نوفمبر 2020 مقابل حوالي 1,7 مليون يورو قبل الرحيل للدوري القطري.

بدر بانون مع سيد عبد الحفيظ وأحمد أبو عبلة بدر بانون مع سيد عبد الحفيظ وأحمد أبو عبلة

وتوج بدر بانون بأربع بطولات مع النادي الأهلي، حيث فاز مع المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا 2021، وكأس مصر 2020، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2020.

بدر بانون يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي عقب رحيله لقطر القطري

بدر بانون يسجل أول أهدافه في الدوري القطري