بدموع الحب والألم.. مشهد مؤثر لزوج يدعم زوجته بطريقة غير متوقعة| صور

بدموع الحب والألم، تصدر زوج تركي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب دعمه لزوجته التي تعاني من الإصابة بمرض السرطان، حيث ظهر وهو يحلق لها شعرها، وأمامهما طفلتهما الصغيرة، قبل أن يفاجئ الجميع بحلقه لشعره كنوع من الدعم لزوجته التي تعاني الويل مع ألم السرطان.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الدقائق على نطاق واسع، ليصبح الزوج التركي حديث العالم خلال ساعات قليلة، مما أثار تعاطفا كبيرا معهم، من المتابعين، من خلال تأثرهم بهذا المشهد الذي شعر به الجميع.

مشهد مؤثر لزوج يدعم زوجته بطريقة حزينة

الزوج التركي أراد أن يبلغ زوجته المصابة بمرض السرطان، أنه يساندها وسيظل سندا لها مهما كانت الصعاب والتحديات، فالدعم المعنوي والروحي لمصابي السرطان يلعب دورا مهما في تخفيف ألم المرض، كما أن الحب والتضحية سببا لحصد السعادة والشفاء.

دعم زوج لزوجته المصابة بالسرطان

لم تتمالك الزوجة المصابة بمرض السرطان عيناها وانهمرت بالدموع، عقب قيام زوجها بإزالة شعره بصورة كاملة، لأنها لم تصدق أن يدعمها زوجها رفيق الدرب وأنيس وحدتها بهذا الشكل، فالمحنة صعبة وتحتاج إلى قلوب صادقة للعبور من خنادقها المظلمة وهذا ما فعله الزوج مع زوجته.

زوج دعم زوجته بطريقة مختلفة

حصد الفيديو الآلاف المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاول الزوج أن يخفف عن زوجتها خوفها من المرض، التي عبرت له وردت عليه: «نريد أن نبذل جهدا أكبر لكي لا نتأثر بالمرض، كما أنها لم كانت تنظر للمرآة قبل أن ترى زوجها يقوم بحلق شعر.

وشهد الفيديو تفاعلا كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم وصف زوجه كونه الأفضل في العالم، وأنهما سيعبرا هذه المحنة بصورة عاجلة، وتمنوا لهم الشفاء والسعادة.

بدموع الحب والألم.. مشهد مؤثر لزوج يدعم زوجته بطريقة غير متوقعة| صور بدموع الحب والألم.. مشهد مؤثر لزوج يدعم زوجته بطريقة غير متوقعة| صور