بدون أفشة.. منتخب مصر يختتم تدريباته للقاء الجزائر بكأس العرب

أدى منتخب مصر الأول، اليوم تدريبه الختامي قبل لقاء نظيره الجزائري في العاشرة من مساء غد ( التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

غاب عن المران الجماعي محمد مجدي 'أفشة'، لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

وسبق للمنتخبين، أن تقابلا في 28 مواجهة سواء رسمية أو ودية ، بواقع 7 مباريات في تصفيات كأس العالم ، و 5 مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا ، فضلاً عن 4 لقاءات ضمن تصفيات أمم أفريقيا ، ومباراتين في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية ، بجانب مباراة وحيدة في دورة الألعاب الأفريقية ، وأخري في دورة البحر المتوسط ، علاوة عن 8 مباريات ودية.

ويتفوق منتخب الجزائر علي الفراعنة ، حيث فاز محابرو الصحراء في 11 مواجهة ، مقابل 8 انتصارات للمنتخب المصري ، في حين حسم التعادل 9 مواجهات بينهما، فيما يتفوق المنتخب المصري علي نظيرة الجزائري في نسبة التهديف ، حيث سجل الفراعنة 35 هدفا ، فيما أحرز منتخب الجزائر 33 هدفا.

رسميًا.. غياب أفشة عن مباراة مصر والجزائر بكأس العرب بيجامة أفشة تشعل الأجواء على السوشيال قبل مواجهة السودان في كأس العرب