بدون الأهلي والزمالك.. تعرف على مجموعات كأس الرابطة في نسخته الثالثة

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفه، عن مجموعات النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة للأندية موسم 2023-2024، والتي تقام على 4 مجموعات.

وأجرين مراسم سحب قرعة كأس الرابطة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، حيث تنطلق منافسات البطولة في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

وكشفت المجموعة الأولى عن تواجد مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري وسموحة وبلدية المحلة، بينما المجموعة الثانية تضم بيراميدز وفاركو وطلائع الجيش وزد.

وضمت المجموعة الثالثة أندية سيراميكا كليوباترا وإنبي والإسماعيلي والداخلية، بينما المصري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة في المجموعة الرابعة.

وتنظم رابطة الأندية، النسخة الثالثة من كأس الرابطة، بدون الأهلي والزمالك، اللذان أعلنا عدم مشاركتهما في البطولة لأسباب مختلفة، حيث تقام النسخة الجديدة بمشاركة 16 فريقًا.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن عدم مشاركة الفريق، في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بسبب ارتباطه بمعسكر في الإمارات، يتخلله بطولتين وديتين.

كما أن الأهلي، أعلن أيضًا عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بسبب ضغط المباريات وتلاحم البطولات التي يشارك بها.