«بدون حفل زفاف».. نجل محمد ثروت يحتفل بزواجه في هذا الموعد

يستعد الفنان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت للاحتفال بزواجه في نهاية شهر نوفمبر 2023، وذلك بحسب ما أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وأعلن أحمد ثروت نجل محمد ثروت إلغاء حفل الزفاف على لمى الشواربي لاعبة كرة يد نسائية بالنادي الأهلي، للتبرع بتكلفته لمرضى غير القادرين.

إلغاء زفاف نجل محمد ثروت

وقبل الإعلان عن إلغاء زفاف نجل محمد ثروت والاكتفاء بعقد القران فقط، كان قد كشف أحمد ثروت ذلك خلال تصريحات تلفزيونية سابقة له بأنه سيتبرع بتكاليف حفل الزفاف لغير القادرين.

وقال أحمد ثروت في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «اتكلمت مع خطيبتي وقلت لها إحنا حياتنا توقفت، هل تمانعي لو ربنا كرمنا ما نعملش فرح وفكرت نعمل بالمبلغ تطبيق موبايل يا رب يقدر يخفف معاناة ناس كتير.. هو تطبيق خدمي للمرضى غير القادرين المدرجين على قوائم الوزارات المعنية، إذا حد محتاج طرف صناعي أو كرسي متحرك، ولا تتوفر لديه المادة».

إلغاء زفاف نجل محمد ثروت إلغاء زفاف نجل محمد ثروت

حالة أحمد ثروت الصحية

وفي وقت سابق، كان قد كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل أزمة ابنه الفنان أحمد ثروت الصحية، والتي أدت إلى صعوبة تحركه، حتى أنه خضع لعدة عمليات جراحية دقيقة.

وأشار محمد ثروت إلى أن رحلة علاج ابنه استمرت حوالي 240 يومًا، حيث عانت الأسرة بسبب هذه الأزمة بشكل كبير، وقال الفنان القدير وهو يبكي: «في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك».

وتابع في تصريحات تلفزيونية له: «بكيت لأن ده ابني، مفيش أغلى من الضنا.. كانوا 240 سنة مش يوم»، معربًا عن مدى صعوبة وقسوة هذه الأيام.