بديل حجازي.. الاتحاد السعودي في مفاوضات مع نجم مانشستر يونايتد

يكثف نادي الاتحاد السعودي مفاوضاته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضمه مدافعه الدولي الفرنسي رافاييل فاران، الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، وذلك من أجل تعويض غياب الدولي المصري أحمد حجازي، الغائب عن الملاعب لمدة طويلة بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي،عن مفاوضات إدارة نادي الاتحاد مع فاران نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فاران بديل حجازي

وقال جاليتي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، «إدارة الاتحاد تبحث التعاقد مع الدولي الفرنسي رافاييل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري».

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن عقد فاران مع مانشستر يونايتد، مستمر حتى عام 2025، حيث ينتظر الجميع ما ستسفر عن المفاوضات في الأيام القليلة المقبلة.

ونقلًا عن موقع «سعودي سبورت»، فإن إدارة الاتحاد تكثف مفاوضاتها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لحسم صفقة المدافع تنفيذًا لرغبة البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، الذي يبحث ضم لاعب بديلًا للدولي المصري أحمد حجازي، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، وتأكد غيابه لمدة ستة أشهر.

وتواجه إدارة الاتحاد ضغوطًا جماهيرية من أجل إتمام صفقات جديدة للنادي، وذلك رغم التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم لعام 2022، ومواطنه نجولو كانتي، والبرازيلي فابيانو تافاريس من ليفربول،  وفيليبي جوتا، من سيلتك الاسكتلندي، حيث عزفت جماهير النادي عن حضور أولى مباريات الفريق من الدوري، تعبيرًا منها عن سخطها من ميركاتو الفريق ورغبتها في إتمام صفقات أخرى.