بديل روي فيتوريا في تدريب منتخب مصر بعد بيان توجيه الشكر

تصدر ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته منذ قليل من تدريب الفراعنة بسبب سوء النتائج في كأس أمم أفريقيا، اهتمامات وبحث الجماهير المصرية التي تتابع أخبار الفراعنة بشغف كبير.

وقرر اتحاد الكرة تعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للمنتخب الوطني، وعلاء نبيل مديرا فنيا للمنتخب، لحين الاستقرار على هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر.

وأكد اتحاد الكرة المصري في بيانه أنه يعكف على دراسة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب وعرضها في الاجتماع المقبل للاتحاد للاستقرار على من يقود تدريب الفراعنة الفترة المقبلة، مع تولي محمد يوسف المسئولية بشكل مؤقت.

وجاء في بيان اتحاد الكرة ما يلي:" قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب اجتماعه اليوم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 ، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم".

أضاف اتحاد الكرة:" وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز".

واصل اتحاد الكرة:" الموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية".

أتم اتحاد الكرة:" الموافقة علي تعيين الكابتن علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد".