بديل محمد النني.. أرسنال الإنجليزي يعلن التعاقد مع جورجينيو قادمًا من تشيلسي

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع الدولي الإيطالي جورجينيو، قادمًا من مواطنه نادي تشيلسي، فبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الشتوي

ورحب نادي أرسنال بلاعبه الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قائلًا: 'مرحبًا بك في أرسنال جورجينيو'.

جورجينيو بديل محمد النني

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، أشار موقع 'بين سبورت' إلى أن أرسنال كثف مفاوضاته مع جاره اللندني تشلسي من أجل ضم لاعب الوسط المدافع الإيطالي جورجينيو لصفوفه تدعيمًا لخط وسط المدفعجية، الذي يعاني بعد تعرض المصري محمد النني لإصابة جديدة ستبعده لفترة طويلة حتى نهاية الموسم.

ويسعى أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، لتحقيق لقب البريمرليج لأول مرة منذ 19 عامًا، حيث حضر آخر تتويج للجانرز بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2003-2004.

وفي وقتٍ سابقٍ من شهر يناير الجاري، كشف الإسباني مايكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، تفاصيل إصابة محمد النني، متحدثًا عن أن اللاعب مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم الحالي.

وأعلن وقتها أرتيتا أن الفريق سيسعى لضم لاعب وسط آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال أرتيتا في تصريحات لموقع آرسنال الرسمي: 'محمد النني لديه إصابة قوية في الركبة.. هناك تخوف من وجود مشكلة بالركبة لدى النني، حيث عانى منها قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام.

صدمة كبرى.. أرسنال يعلن تطورات خطيرة لإصابة محمد النني

محمد النني يسجل هدفًا مع أرسنال ضد أكسفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يكشف عن سبب غياب محمد النني عن مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

أرتيتا يثير الشكوك حول غياب محمد النني لنهاية الموسم