براتب 5 آلاف جنيه.. وزارة العمل تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة لكل التخصصات

أعلنت وزارة العمل المصرية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لكل التخصصات براتب يصل إلى 5 آلاف جنيه، وذلك ضمن حرص الوزارة على توفير فرص عمل أمام الشباب.

ونستعرض خلال هذا التقرير عدد من الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وزارة العمل خلال موقعها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك على النحو التالي:-

وظائف وزارة العمل

كشفت وزارة العمل عن وظائف متاحة بمنطقة العاشر من رمضان بالمنطقة الصناعية، وهي (مهندس انتاج – عمال انتاج)، على أن يبدأ السن من 22 إلى 35 سنة، براتب يبدأ من 3 آلاف جنيه، وحتى 5 آلاف جنيه حسب المهنة.

وظائف محافظة الشرقية

عن وظائف بمحافظة الشرقية فجاءت (200 عامل انتاج – عامل مخازن – عامل خياطة – فرد أمن – فني كهرباء – فني لحام – فني سلامة – سائق برخصة مهنية)، على أن يكون مؤهل عالي أو متوسط لبعض الوظائف، براتب يبدأ من 3 آلاف وحتى 3500 جنيه شهريًا.

وظائف محافظة القاهرة

كشفت وزارة العمل عن بعض الوظائف المتاحة بمحافظة القاهرة، وهي أفراد أمن، على أن يبدأ السن من 20 إلى 45 سنة، براتب 4000 جنيه، على أن يتم توفير سكن وإقامة، وموقع العمل كمبوند بالتمجع الخامس).

الوظائف المتاحة بوزارة العمل

في وقت سابق، أعلنت وزارة العمل عن تلقيها طلبات من 77 شركة قطاع خاص على مستوى 17 محافظة لشغل 5993 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة ، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهرياً ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر 2023 الجاري،

ويمكن الاضطلاع على الوظائف الأخرى من خلال الضغط هــنــا