«برباط بنطلون الترينج».. عامل يخنق طفل شاهده برفقة قريبته بأرض زراعية

لم يكن يعلم الطفل البالغ من العمر  6سنوات، أن نهايته ستكون مأساوية، ويرحل عن الدنيا بهذه الطريقة، والسبب 'نظرة' شاهد فيها عامل بصحبة فتاة داخل أرض زراعية بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

شاهد الفضيحة

الطفل'يوسف' 6 سنوات، خرج من منزلة للهو مع أصدقائه، حتى قادة حظة العسير لمنطقة زراعية، فسمع همسات من داخلها، فحاول معرفة مصدرها، حيث فوجئ بشاب برفقة فتاة' إحدى أقربائه'، وبدون تفكير قرر المتهم بالتخلص منة خوفا من الفضيحة.

الخطة' خنقا' برباط بنطال الترننج

فقام باستدراجه إلى 'عشة من الخوص' مجاورة للأرض وقتلة مستخدماً رباط 'بنطال الترينج' الذي كان يرتديه الطفل ، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتخلص من الجثة بالأراضي الزراعية، وفر هاربا.

البداية

تلقى اللواء فخرالدين عربى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بوجود جثة لطفل ملقاة داخل منزل مهجور متاخم لأرض زراعية دائرة المركز، فانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفل ملقاه داخل غرفة يرتدي ملابسه كاملة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق، وتبين أن الجثة لطفل يدعى 'يوسف' يبلغ من العمر 6 سنوات'.

التحريات

وتوصلت تحريات اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد محمدى رئيس المباحث بالمديرية، والعميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائية بالخانكة، وتبين أنه عامل يبلغ من العمر 18 سنة، وبإعداد الأكمنة تم القبض علية، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات،ط التى طلبت سرعة إجراء الحريات، وانتداب الطب الشرعى والتصريح بالدفن، وتغريغ الكاميرات، وسؤال الشهود.

قتل 26 عجوزًا.. القبض على رجل خنق 26 امرأة من كبار السن بغرض السرقة في روسيا

سماك يخنق زوجته بـ«إيشارب» لخلافات بينهما بالشرقية