برسالة مؤثرة.. أصالة تدعم محمد عبده بعد تأجيل حفلاته بسبب أزمته

وجهت الفنانة أصالة رسالة دعم للفنان محمد عبده، تزامنًا مع أزمته الصحية وتأجيل حفلاته والأنشطة الفنية له لأجل غير مسمى.

كتبت أصالة في رسالتها لمحمد عبده في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول».

رسالة أصالة لمحمد عبده

وتابعت: «والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب وهو الأهم هو الأقيم والأندر».

واختتم أصالة رسالتها للفنان محمد عبده قائلة: «ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب.. صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود».

رسالة أصالة لمحمد عبده رسالة أصالة لمحمد عبده

تطورات حالة محمد عبده

أصدرت شركة روتانا بيانًا تعلن من خلاله تأجيل جميع الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده وعدم الارتباط بأي أعمال خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تأجيل الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة مؤخرًا، وجاء في البيان: «إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط باي نشاطات جديدة قادمة».

وتابع: «حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعًا، وهذا القرار هو حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة الى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها».

واختتم البيان الخاصة بالتطورات الجديدة في حالة الفنان محمد عبده: «ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله واعطائهم وقت أكثر.. والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبًا ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره».

محمد عبده محمد عبده

أصالة