برشلونة لايزال نشطًا في الميركاتو الصيفي

لا يزال برشلونة الإسباني لم يغلق بعد الميركاتو الصيفي على الرغم من التعاقدات الضخمة التي قامت بها إدارة خوان لابورتا خلال الأيام الماضية .

وذكرت شبكة ' كادينا كوبيه ' أن برشلونة لم ينتهي بعد في الميركاتو، حيث سيواصل البلوغرانا ملاحقة البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يعد الهدف الأكبر لتشافي هيرنانديز خلال هذا الميركاتو .

ومن المنتظر أن يبدأ النادي الكتالوني المفاوضات مع مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الأيام المقبلة، على الرغم من أن الصفقة قد تواجه صعوبات كبيرة بين الطرفين خاصة من الناحية المادية .

حيث من المتوقع ألا يتنازل مانشستر سيتي عن قيمة 80 مليون يورو التي طلبها النادي في وقت سابق من المفاوضات مع برشلونة، وهو ما قد يمثل أزمة اقتصادية كبيرة للنادي الكتالوني إذا لم يستطع بيع أحد اللاعبين بمبلغ مقارب .

في الوقت ذاته يأمل البلوجرانا في بيع اللاعب الهولندي فرانكي دي يونج خلال المرحلة المقبلة، من أجل توفير ما يقارب من 75 مليون يورو والتي من شأنها أن تكون مفتاح وصول برناردو سيلفا إلى ملعب الكامب نو .

بعد السهر في أحد الأفراح.. سواريش يستعين بالرباعي المعاقب أمام المقاولون العرب رئيس نادي برشلونة يكشف تطورات عودة ميسي للفريق