إنتر ميلان يتقدم بهدف على برشلونة في الشوط الأول

تقدم فريق إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه برشلونة الإسباني، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونجح هاكان تشالهان أوغلو، في تسجيل هدف تقدم إنتر ميلان بالشوط الأول، عند الدقيقة 47، من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

https://twitter.com/_97mohamed/status/1577386181167403011

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان بث مباشر

https://twitter.com/ote4hl/status/1577377513789079574

موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل برشلونة المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث ونفس النقاط، بينما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب دون نقاط.

ويخوض إنتر المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تعرض للخسارة الثانية على التوالي والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري والخامسة في عشر مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما سقط أمام ضيفه روما، بهدفين مقابل هدف، السبت الماضي.

ويسعى برشلونة للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان خطف إحدى بطاقتي التأهل منتشيًا بنتائجه القوية في الدوري الإسباني لمواصلة الانتصارات في المسابقة القارية.

ليفربول يستضيف رينجرز في موقعة صعبة بدوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. 8 مواجهات بدوري أبطال أوروبا

فريق إنتر ميلان