برشلونة يتخطى بارباسترو ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك

انتهت مباراة برشلونة ضد بارباسترو،  مساء اليوم الأحد، في دور الـ32 من منافسات كأس ملك إسبانيا، بفوز البلوجرانا بنتيجة 3-2 ليتأهل الفريق الكتالوني للدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا.

نجح برشلونة في تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 18 عن طريق فيرمين لوبيز من متابعة لكرة عرضية سددها مباشرة فسكنت الشباك معلنة عن الهدف الأول للبلوجرانا، لتنتصف المباراة بهدف وحيد للفريق الكتالوني.

سجل جواو فيليكس الهدف الثاني لبرشلونة، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وسدد بالرأس في الشباك لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بالدقيقة 41.

وقلص أصحاب الأرض الفارق عبر أدريا دي ميسا في الدقيقة 60، فمن ركلة ركنية وصلت الكرة داخل المنطقة، وبسبب ارتباك في خط دفاع البارسا وصلت أمام دي ميسا الذي سدد في الشباك.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبرشلونة من ركلة جزاء تولى تنفيذها على يسار الحارس، ليسجل الهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 88.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية، سجل مارك برات الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 93، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تدخل قوي من فيرمين على كريسبو.

تشكيل برشلونة ضد بارباسترو

شهد تشكيل برشلونة تواجد الثلاثي فيران توريس ورافينها وجواو فيليكس في الهجوم، وعاد دي يونج لخط الوسط، رفقة لاعب الشباب فيرمين لوبيز، مع تواجد جوندوجان على مقاعد البدلاء، كما حل الوافد الجديد فيتور روكي بديلاً.

وجاء تشكيل برشلونة أمام بارباسترو على النحو التالي:

حراسة المرمى: بينا.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستينسن، فورت.

خط الوسط: دي يونج، روميو، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، فيليكس.

البدلاء: إينيجو مارتينيز، ليفاندوفسكي، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، جوندوجان، أسترالاجا، كاسادو، كوبارسي، آرون، باو فيكتور.