برشلونة يتعادل مع إنتر ميلان 3-3.. ويصبح قريبًا من توديع دوري أبطال أوروبا مبكرًا

أخفق برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، واكتفى بالتعادل الإيجابي معه بثلاثة أهداف لكل منهما، بعد مباراة مثيرة، ليعقد بشكلٍ كبير مسألة تأهله للدور الثاني، ويصبح قريبًا جدًا من توديع دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

ورغم أن برشلونة تقدم في النتيجة في الشوط الأول بهدف عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 40، إلا أن الإنتر عاد في الشوط الثاني وعدّل النتيجة في الدقيقة 50 عبر لاعبه نيكولو باريلا.

وأحرز لاوتارو مارتينيز هدف تقدم الإنتر في الدقيقة 63، قبل أن يعدل روبرت ليفاندوفيسكي النتيجة للبارسا في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وأعاد روبن جوسينيس التقدم للإنتر في الدقيقة 89 من زمن المباراة، لكن ليفاندوفيسكي رفض الاستسلام وأحرز هدف تعادل البارسا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبذلك أصبح برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الإنتر الثاني برصيد 7 نقاط، وخلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 12 نقطة.

وأصبح برشلونة يحتاج لما هو أشبه بالمعجزة لتجاوز دور المجموعات، وتجنب سيناريو كارثي بالخروج الثاني علىالتوالي من دور المجموعات لأول مرة منذ موسم 1998-1999.

التشكيل المتوقع لقمة برشلونة وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا