برشلونة يدعم خط الوسط بالإيفواري فرانك كيسي

أكد  فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير، تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإيطالي الشهير وخبير الانتقالات، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن نادي برشلونة حسم التعاقد مع فرانك كيسي، حيث كتب: «فرانك كيسي وقع على عقده مع برشلونة بشكل رسمي بعدما تم الاتفاق المبدئي مع النادي منذ بضعة أيام».

وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير: «برشلونة حصل على توقيع فرانك كيسي لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2026، وسوف ينضم اللاعب لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر».

وواصل تغريداته عبر «تويتر»: «كيسي سيحصل على راتب سنوي بقيمة 6.5 مليون يورو بجانب الإضافات، والفحص الطبي تم بالفعل».

يذكر أن برشلونة دخل في مفاوضات جادة مع كيسي منذ فترة طويلة بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع ميلان الأمر الذي استغله برشلونة لصالحه للتعاقد معه مجانًا في ظل الأزمة الاقتصادية التي عاشها النادي الكتالوني مؤخرًا.

جدير بالذكر أن الإيفواري فرانك كيسي ينتهي عقده مع إيه سي ميلان بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، حيث انضم لعب بقميصه في 214 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 36 هدفًا، وصنع 16 هدفًا.

وشارك كيسي خلال الموسم الحالي مع فريق ميلان الإيطالي هذا الموسم في 30 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف، وصناعة هدف وحيد.

برشلونة يسيطر على التشكيلة المثالية لجولة الدوري الإسباني

برشلونة يلقي بأنشيلوتي في جحيم الانتقادات