برشلونة يزاحم النصر على صفقة الموسم

فجرت تقارير صحفية مفاجأة صادمة لجماهير نادي النصر السعودي، بشأن صفقة الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني، والذي استهدفه العالمي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف موقع «سعودي سبورت»، مفاجأة بشأن تحركات إدارة برشلونة، لخطف صفقة النصر المنتظرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويسعى نادي برشلونة، لضم ستول ديميتريفسكي، ليصبح بديلًا للحارس البرازيلي نوربيرتو نيتو، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد الموقع السعودي أن إدارة نادي النصر، قدمت عرضًا رسميًا إلى النادي الإسباني، للتعاقد مع ديميتريفسكي، الذي يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى صيف عام 2024، في حين أن التقارير قد أكدت أن الحارس المقدوني، بات قريبًا من الانتقال إلى برشلونة.

الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي

أرقام ديميتريفسكي

ويبلغ ديميتريفسكي، من العمر 27 سنة، ويلعب في رايو فاليكانو الإسباني منذ أغسطس 2018، حيث خاص 102 مباراة، استقبل خلالها 119 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 29 مرة.

وعلى الصعيد الدولي، مثل ستول ديميتريفسكي، منتخب مقدونيا الشمالية، في 49 مباراة دولية، استقبل خلالها 51 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على شباكه نظيفة 21 مرة.

الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي

الجيزة: غلق كلي بشارع القومية بين شارعي المدينة المنورة والنصر باتجاه ميدان البوهي