برشلونة يسعى للتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.. اليوم

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مونتجويك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووضع برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الذهاب على باريس سان جيرمان التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بباريس.

ويتمسك فريق برشلونة بالمنافسة على دوري أبطال أوروبا، لكونها البطولة الأخيرة له التي يمكنها إنقاذ موسمه من الخروج بلا ألقاب، بعد خسارة كأس الملك وكأس السوبر، مع تفوق ريال مدريد عليه بفارق 8 نقاط في الدوري الإسباني.

وفي المقابل فإن باريس سان جيرمان، رغبته كبيرة في تصحيح المسار بالفوز على برشلونة بأكثر من هدف، للتأهل إلى الدور المقبل، في ظل خبرات الإسباني لويس إنريكي مدرب الفريق، ورغبة مبابي نجم الفريق، في قيادة الباريسي للتتويج باللقب قبل الرحيل في يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، إلى الدور نصف النهائي، لملاقاة المتأهل من طرفي مباراتي أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.