برشلونة يعلن إقالة كومان من تدريب الفريق بعد الخسارة من رايو فاييكانو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إقالة رونالد كومان، من تدريب الفريق، بعد الخسارة مساء الأربعاء، أمام رايو فاييكانو، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة 11 بالدوري الإسباني.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي: «أعفى نادي برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول، وأبلغه رئيس النادي خوان لابورتا بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، رونالد كومان سيقول وداعا للفريق يوم الخميس في مقر التدريبات».

واختتم البيان: «يود نادي برشلونة أن يشكر كومان على خدمته للنادي ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية».

وخسر فريق برشلونة من مضيفه رايو فاييكانو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فاليكاس، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدف رايو فاييكانو الوحيد في المباراة عن طريق فالكاو، في الدقيقة 30، بينما أهدر ممفيس ديباي، ركلة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 72، ليحرم فريقه من التعادل، ويواصل السقوط بهزيمة جديدة.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة بالمركز التاسع بجدول المسابقة، بينما رايو فاييكانو رفع رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الخامس.

برشلونة يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام رايو فاييكانو بالدوري الإسباني

نتائج مباريات الأحد الناري.. ليفربول يسحق مانشستر يونايتد بخماسية بطلها صلاح الهاتريك.. وريال مدريد يضرب برشلونة بثنائية