برشلونة يفوز على أيندهوفن 2-1 بدوري أبطال أوروبا

استعاد برشلونة الإسباني انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه أيندهوفن الهولندي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمسابقة الأوروبية.

وكان برشلونة قد تعادل في مباراته الأخيرة بالبطولة الأوروبية، أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-1، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية.

سجل هدفي برشلونة، ليونيل ميسي في الدقيقة 61، وجيرارد بيكيه في الدقيقة 70، فيما قلص لوك دي يونج الفارق للفريق الهولندي بهدف في الدقيقة 83.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد أيندهوفن عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، حقق توتنهام الإنجليزي فوزا ثمينا على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي".

سجل هدف توتنهام والمباراة الوحيد، اللاعب كريستيان أيركسن في الدقيقة 80، ليرتفع رصيد الفريق الإنجليزي إلى 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وفي مباريات أخرى أقيمت في التوقيت ذاته، فاز بورتو البرتغالي على شالكه الألماني بنتيجة 3-1، وتعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع كلوب بروج البلجيكي بدون أهداف.