برشلونة يقترب من إعارة موهبة الفريق.. وتطور مفاجئ في مفاوضات تشيلسي لضم أوباميانج

اقترب لاعب برشلونة بابلو توري من للعب مع راسينج سانتاندير في الساعات القليلة القادمة على سبيل الإعارة من نادي الكتالوني، كما يقترب فريق تشيلسي الإنجليزي بشدة من التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الإسباني، بشأن الحصول على خدمات المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يرغب في الحصول على مهاجم برشلونة 

ويرغب توماس توخيل المدير الفني للبلوز في الحصول على خدمات المهاجم الجابوني، لتدعيم خط الهجوم، خاصه بعد رحيل روميلو لوكاكو، وفشل الحصول على خدمات البرازيلي رافينها الذي انتقل إلى برشلونة .

وذكرت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن برشلونة وتشيلسي في مفاوضات متقدمة في الوقت الحالي بشأن أوباميانج، حيث قدم البلوز عرضًا قريبًا جدًا من الشروط التي وضعها النادي الكتالوني للتخلي عن اللاعب .

وأشارت الشبكة أن تشيلسي الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 22 مليون يورو ثابت، بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات، مما يجعل هناك تفاؤل بشأن إغلاق الصفقة خلال الساعات القادمة.

موعد وصول أوباميانج إلى برشلونة 

وصل بيير إيمريك أوباميانج إلى برشلونة في يناير الماضي قادماً من آرسنال الإنجليزي، في صفقة إنتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الغانرز بالتراضي .

برشلونة يقترب من إعارة موهبة الفريق

وبشأن بابلو توري فإن هناك مصادر مقربة من اللاعب الشاب، تقترب عودة لاعب خط الوسط إلى ناديه المحلي من أن يصبح رسميًا.

مدرب برشلونة يعلق 

أكد مدرب برشلونة  تشافي هيرنانديز، يوم السبت الماضي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد ريال سوسيداد أن بابلو توري قد يخرج على سبيل الإعارة.

وقال المدير الفني لفريق برشلونة « كانت الفكرة أن يكون معنا ، لكننا نقوم بتقييمه، المشكلة هي أنه ، بدءًا من الأيام القليلة المقبلة ، سوف نتدرب قليلاً، سنلعب ونتعافى ، وسنلعب ونتعافى».

وأضاف: «سنتحدث معه ونقيم ما إذا كان الخروج على سبيل الإعارة مفيدًا له، في الوقت الحالي ، الفكرة هي أن يكون في ديناميكيات الفريق الأول وأن يكون لديه محاضر مع الفريق الرديف» .

موهبة برشلونة، على الرغم من تلقيه عروض من فرق أخرى، بما في ذلك القسم الأول ، يفضل العودة إلى راسينغ دي سانتاندير إذا اضطر إلى الخروج على سبيل الإعارة.

يمكن للاعب خط وسط برشلونة أن يخوض أول مباراة له في نهاية الأسبوع المقبل ضد أوفييدو ، وهي مباراة أساسية لسباق الدرجة الأولى ، والتي تغلق جدول الدرجة الثانية بعد أن حصد هزيمتين في أول مباراتين.

 

 

الكشف عن تشكيل مانشستر يونايتد لقمة ليفربول ..رونالدو بديلا

محمد صلاح يتصدر تشكيل ليفربول لقمة مانشستر يونايتد