برشلونة يقدم الإيفواري فرانك كيسي رسميا للجماهير بعد التعاقد معه .. فيديو

قدم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الإيفواري فرانك كيسي، لاعب الفريق الجديد القادم من ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الجديد.

ويعد الإيفواري، أولى صفقات النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفي هذا الموسم، بعد نهاية عقده مع النادي الإيطالي في نهاية شهر يونيو الماضي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بالتعاقد بشكل رسمي مع الدولي الإيفواري فرانك كيسي لاعب فريق إي سي ميلان في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب النادي الكتالوني عن الصفقة عبر موقعه الرسمي معلناً تعاقده مع اللاعب الإيفواري عقب انتهاء عقده مع الميلان وتتويجه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم.

فرانك كيسي

وأكد برشلونة الوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعب على أن يوقع عقود انضمامه صباح يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو الجاري، في إحدى مكاتب مدينة خوان جامبر الرياضية، ومن ثم تقديمه مباشرةً في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام والجماهير.

وفقا للموقع الرسمي لنادي برشلونة، فإن كيسي سيوقع على عقد مع برشلونة مدته 4 سنوات، يحتوي على شرط جزائي مقابل 500 مليون يورو.

من هو فرانك كيسي صفقة برشلونة الجديد؟

كيسي هو نجم إيفواري من مواليد أوراجوايو بساحل العاج بتاريخ 1996 ميلادياً، إذ يبلغ من العمر 25 عاماً ويشغل مركز خط الوسط.

بدأ كيسي مشواره الكروي مع نادي أستيلا داد جامي قبل أن ينتقل لصفوف أتالانتا ومنه ذهب لفترة إعارة لنادي شيزينا وانضم لناديه الحالي إي سي ميلان في عام 2017 ليلمع بريقه بشدة في الكالتشيو، وأصبح أحد أبرز لاعبي الوسط في إيطاليا والقارة العجوز.

اللاعب الإيفواري يعتنق الديانة الإسلامية، إذ سبق وظهر يؤدي مناسك العمر مع عدد من اللاعبين الأفارقة المحترفين في أوروبا.

ولا يعرف الكثير من عشاق الكرة المستديرة أن فرانكي بدأ مسيرته مع ستيلا كمدافع ولاحظه الكشافة من أتالانتا عندما كانوا يبحثون عن مدافع، وليس لاعب خط وسط، كما أمضى الإيفواري سنوات في اللعب على الملاعب الترابية قبل أن ينتقل لستيلا في خطوته الأولى بعالم كرة القدم.

ولعب كيسي مع الميلان 223 مباراة، نجح في إحراز 37 هدفًا، وصنع 16 ،وساهم في تتويج ميلان ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي لأول مرة بعد غياب 11 عامًا.

مصطفى معوض: شاركنا في كأس مصر بهدف التتويج.. وخوضنا مباراة الأهلي بدون ضغوط

لماذا يرتدي الأهلي زيه الأصلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك؟