برشلونة يُكذب ميسي

رد نادي برشلونة الإسباني في بيانا رسميا، مساء الأربعاء، على تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وكان ميسي قد قال صرح في حواره مع صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية:' برشلونة قال اقتراحا فقط.. لكنه لم يقدم عرضا رسميا مكتوبا وموقعا'.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا جاء فيه:' في يوم الإثنين الموافق 5 يونيو الجاري، أبلغ خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله، رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بأن اللاعب قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، رغم أننا قدمنا عرضا له'.

أضاف برشلونة:' جاء عرضنا لميسي بناء على وجود رغبة مشتركة من النادي واللاعب في ارتدائه لقميص الفريق مرة أخرى'.

تابع:' فهم خوان لابورتا قرار ميسي، واحترم أنه يريد اللعب في منافسة لها متطلبات أقل، وبعيدا عن الأضواء والضغوط التي تعرض لها في السنوات الأخيرة'.

أتم برشلونة: 'كما اتفق كل من خوان لابورتا وخورخي ميسي على العمل معا لتنظيم تكريم مناسب للاعب، الذي كان ولا يزال وسيظل محبوبا من قبل برشلونة وجماهيره'.

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريبس سان جيرمان السابق وإنتر ميامي الحالي، عن عدم تلقيه عرضًا رسميًا من برشلونة، مؤكدًا أن هناك أشخاص داخل النادي لا يرغبون في عودته.

قال ميسي في مقابلة أجراها مع صحيفة 'موندو ديبورتيفو':' كنت أحلم بالعودة لبرشلونة.. نعم، لكنني لم أكن متأكدًا من حدوث ذلك، لأنني أتذكر جيدًا قصة أغسطس 2021.. قبل عامين'.

أضاف:' لم أرغب في إخبار أطفالي أننا سنعود إلى برشلونة، وبعد ذلك لا يحدث شئ، لذا كنت هادئًا'.

أشار:' المال لم يكن مشكلة بالنسبة لي قط، لم نناقش حتى العقد مع برشلونة، أرسلوا لي عرضًا لكن لم يكن أبدًا عرضًا رسميًا مكتوبًا وموقعًا'.

أكد:' لم نتفاوض قد على راتبي، لم يكن الأمر يتعلق بالمال.. وإلا كنت سأذهب إلى السعودية'.

شدد ميسي:' لست متأكدًا مما إذا كان برشلونة فعل كل ما في وسعه من أجل عودتي، بصراحة، أنا أعرف فقط ما قاله لي تشافي'.

أكمل ميسي:' متأكد أن هناك أشخاص في النادي لا يريدون عودتي إلى برشلونة، مع العلم أن هذا سلبي للنادي'.

واعترف ليونيل ميسي برغبته في العودة لبرشلونة، ولطالما راوده هذا الحلم، لكنه أكد على عدم رغبته ليكون في نفس الوضع مرة أخرى وترك مستقبله في يد شخص آخر.

قال ميسي:' لقد أردت حقًا العودة إلى برشلونة، كان لدي هذا الحلم، لكن بعد ما حدث قبل عامين لم أرغب في أن أكون في نفس الوضع مرة أخرى، وأترك مستقبلي في أيدي شخص آخر'.

أضاف ميسي:' أردت أن أتخذ قراري بنفسي وأن أفكر بي وبعائلتي'.

تابع:' لقد كنت أشجع برشلونة خلال العام، أنا من مشجعيهم، لقد تحدثت إلى تشافي كثيرًا، ونتناقش ودائمًا ما كان لدينا تبادل للأفكار'.

أشار:' سمعت تقارير عن الدوري الإسباني بإعطاء الضوء الأخضر لكن الحقيقة أنه مازال هناك الكثير من الأشياء لاتزال مفقودة من أجل العودة إلى برشلونة'.

أكد:' لم أرغب في أن أكون مسؤولًا عنهم لبيع اللاعبين أو تخفيض الرواتب.. لقد تعبت'.

وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، انتقاله رسميًا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رافضًا الانتقال للهلال السعودي.

قال ميسي في مقابلة أجراها مع صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية:' سأنضم إلى إنتر ميامي.. القرار تم تأكيده بنسبة 100%'.

أضاف:' لو كان الأمر يتعلق بالمال لذهبت للمملكة العربية السعودية أو أي مكان آخر، لقد عرض علي الكثير من المال'.

تابع:' الحقيقة أن قراري النهائي الذهاب إلى مكان آخر وليس بسبب المال'.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

ونشر جورجي ماس، الرئيس التنفيذي للإنتر ميامي وأحد ملاك النادي، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للقميص رقم 10 في إشارة لميسي.

من جانبه أكد ميسي في مقابلة صحفية أجراها انتقاله لإنتر ميامي مفضلًا العرض الأمريكي على العرض السعودي.

ينوي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، توضيح أسباب تفضيله للانتقال لـ إنتر ميامي الأمريكي، على الرغم من العروض المغرية المقدمة له من جانب الدوري السعودي وتحديدًا الهلال، إلى جانب برشلونة الإسباني، حسبما أفاد تقرير صحفي.

قال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' سيوضح ليونيل ميسي أسباب وتفاصيل قراره بالانضمام إلى إنتر ميامي خلال الساعات المقبلة'.

أضاف:' ستكون الصفقة سارية المفعول فورًا، حيث يخطط خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله، السفر إلى ميامي في وقت لاحق الليلة'.

وحسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، قراره بالانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' ليونيل ميسي ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي، لقد اتخذ قراره بالفعل، وسيتم إعلان القرار من جانب ميسي خلال الساعات القليلة المقبلة'.

أضاف رومانو:' ميسي سيلعب لـ إنتر ميامي في الموسم المقبل، ليس هناك فرص بالنسبة لبرشلونة، على الرغم من محاولاته التعاقد مع النجم الأرجنتيني'.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رحيل ميسي عن الفريق بنهاية عقده في يونيو الجاري، لتكثر التكهنات حول وجهة البرغوث المقبلة في ظل العروض التي تنهال عليه من الدوري السعودي والأمريكي وبرشلونة الإسباني.

وحاول الهلال السعودي التعاقد مع ميسي بعقد يمتد لموسمين مقابل 300 مليون يورو في الموسم الواحد، ليصل إجمالي ما يتقاضاه البرغوث مع الفريق 600 مليون يورو في الموسمين.

نيمار يودع ميسي برسالة مؤثرة بعد رحيله عن سان جيرمان

والد ميسي: نجلي يريد العودة إلى برشلونة.. وسنعرف ما سيحدث قريبًا

مفاجأة.. ميسي لديه عرضان من أوروبا خلاف برشلونة.. أحدهما من «الدوري الإنجليزي»

الكرة الذهبية تُقلّص حظوظ الهلال في إبرام «صفقة القرن» مع ميسي

ميسي يقترب من اللعب في الدوري الأمريكي ويرفض عرض الهلال السعودي