برفقة زوجته.. هاني شاكر ووليد توفيق يشعلان المسرح بلبنان

أشعل النجم هاني شاكر جنوب العاصمة اللبنانية، بحفلا غنائيًا ضخمًا بمشاركة النجم وليد توفيق وذلك ضمن سهرات صيف 2022 بحضور كامل العدد.

زوجة هاني شاكر تسانده في حفل لبنان

وظهر من خلال الصور حضور زوجة أمير الغناء العرب نهلة شاكر، وزوجة وليد توفيق ملكة جمال الكون الفنانة جورجينا رزق، حيث كانوا يجلسون بجوار بعضهم'.

هاني شاكر هاني شاكر

وبمجرد صعود الفنان الكبير هاني شاكر على خشبة المسرح، تعالت صيحات وهتافات الترحيب والتي حرص بعدها على تحية الجمهور من مختلف الدول العربية لحفاوة الاستقبال، وخص بالشكر أهل لبنان داعيا من الله أن يعم بها السلام والرخاء.

هاني شاكر هاني شاكر

حيث ظهر هاني شاكر من خلال الصور، والجمهور يلتف حوله أثناء دخوله الحفل، في لافتة تدل على مدى جماهرية أمير الغناء العربي في بلد الفن لبنان'.

هاني شاكر هاني شاكر

برنامج حفل هاني شاكر بلبنان

وقدم شاكر،  عددًا كبيرًا من أغانيه الطربية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني ومنها حيران، لفايزة أحمد، جانا الهوا، جواب لعبدالحليم حافظ، بالإضافة إلى هو أنتي لسه بتسألي، علي الضحكاية، نسيانك صعب أكيد، ياريتني، طاير يا هوا ومن قد إيه للموسيقار محمد عبدالوهاب ويا بخته.

هاني شاكر هاني شاكر

استقبال هاني شاكر بلبنان

وكان هناك استقبال خاص للفنان هاني شاكر، في مدينة لبنان حيث استقبله عدد كبير من محبيه عقب وصوله للفندق الخاص به، معلقا على الفيديو الذي نشره على صفحته على  موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'،:'شكراً على أحلى استقبال في فندق بلبنان'.

هاني شاكر هاني شاكر

وفي سياق آخر ما زال المطرب هاني شاكر متمسكا بقرار استقالته كنقيبا للمهن الموسيقية حيث تقدم بها مكتوبة بخط اليد دون العودة في قراره.

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا اليوم في لبنان

بعد حصوله على جنسية دومينيكا.. هاني شاكر يرد على المشككين في وطنيته

حسن إش إش يطالب هاني شاكر بإخطار رئيس اتحاد النقابات باستقالته