حسن إش إش يطالب هاني شاكر بإخطار رئيس اتحاد النقابات باستقالته

طالب عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين، الملحن حسن إش إش، الفنان هاني شاكر، بسرعة إعلان استقالته أمام الجمعية العمومية للموسيقيين، وذلك عن طريق إخطار رئيس الاتحاد للنقابات الثلاثة.

استقالة مكتوبة

وقال حسن إش إش خلال بيان صحفي: 'أطالب النقيب الفنان هاني شاكر بإخلاء مسؤوليته أمام الجمعية العمومية للموسيقيين بإخطار رئيس الاتحاد للنقابات الثلاثة بالاستقالة، على أن يقوم رئيس الأتحاد بتشكيل لجنة من مجلس الاتحاد وإخطار الجهاز المركزي للحضور وإبداء الرأي، ولجنة من أعضاء الجمعية العمومية للموسيقيين لحصر أموال النقابة'.

لجنة لحصر أموال النقابة

وأضاف إش إش:  إنه لم تُناقش الموازنة السنوية من شهر أغسطس 2015، تاريخ تولي هاني شاكر النقابة، وحسب قانون النقابات وأسوة بنقابة الممثلين، لم يعلن بعقد الاجتماع السنوي لمناقشة الميزانية، ولم يخطر الموسيقيين بخطاب بعلم الوصول للحضور لمناقشة الميزانية عن طريق البريد والجرائد الرسمية، وبالتالي لم يتم إرسال الميزانية للأعضاء للاطلاع عليها وعلى صحتها وسلامتها قبل الاجتماع بـ15 يوما على الأقل لدراستها استعداد لمناقشة أرصدة البنوك بالجنيه المصري والدولار الأمريكي، وكذلك النقدي والأصول الثابتة وما شابه ذلك'.

وتابع حسن إش إش: 'كما أطالب النقيب المنتظر بعدم التهاون في استلام النقابة عن طريق اللجنة عاليه لحسن نواياه وأمان للأعضاء ولإنجازاته'.

رحلة هاني شاكر بعد الاستقالة

وكان الفنان هاني شاكر،  شارك جمهوره بصور له مع عائلته على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، حيث كان يقضي الفنان هاني شاكر إجازة برفقة عائلته في اسطنبول وعلق على الصورة التي نشرها :'إفطار جميل'.

من يدير نقابة الموسيقيين في ظل غياب هاني شاكر وهل يتراجع عن استقالته

مازال نقيبا.. مجلس نقابة الموسييقين يرفض استقالة هاني شاكر