برقيتا تهنئة من مجلس الشيوخ للرئيس السيسي والداخلية بمناسبة عيد الشرطة

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ(72) لعيد الشرطة.

وقال: باسمى وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أبعث أرق التهاني بعيد الشرطة يوم 25 يناير سنة ١٩٥٢ ، ذلك اليوم المجيد في تاريخنا الوطنى، يوم أن جاد أبناء مصر الأبطال من الشرطة المصرية بأرواحهم فداء لكرامة وطنهم عندما رفضوا تسليم مقر شرطة الإسماعيلية للمحتلين المتفوقين وقتها فى العدد والعتاد، فاستشهد منهم من استشهد فمات كريماً وأصيب منهم من أصيب وعاش بطلا، فخلدهم التاريخ رمزاً للفداء والتضحية والبطولات. ولازالت الشرطة المصرية على العهد بها ساهرة على أمن المصريين فى ربوع الوطن.

كما بعث رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ (72) لعيد الشرطة.

وقال: يسرنى أن أبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى 72 لعيد الشرطة يوم جاد أبطالها بأرواحهم فداء للوطن ومقدراتهم فخلدهم التاريخ المصرى المعاصر ليكون ذلك اليوم عيداً للشرطة المصرية يحتفى به المصريون مقدرين عطاء أبنائها وأعينهم فى سبيل أمن هذا الوطن.

وتابع: لقد كانت وستظل الشرطة المصرية المفعمة بالوطنية قادرة عن الزود عن الوطن وشعبه وقد كشف العقد الماضى قدرة الشرطة المصرية على تنفيذ كافة المهام المنوطة بها حتى أجتث الارهاب من ربوع الوطن.

واختتم: اتمنى لكم التوفيق والسداد فى مهامكم الوطنية وكل عام وأنتم بكل الخير.