برلمانية : القوات المسلحة حققت إنجازا وأنقذت سيوة من الغرق .. فيديو

أكدت النائبة فتحية السنوسي، عضو مجلس النواب عن سيوة، أنها قبلت الترشح في البرلمان من أجل خدمة أهالي سيوة، معلقة: حاولت بقدر استطاعتي أن أجد حلول لسيوة من خلال البرلمان.

وأضافت النائبة فتحية السنوسي عضو مجلس النواب عن سيوة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة خاصة من واحة سيوة، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تقدمت بطلبات إحاطة في البرلمان وبيان عاجل لإنقاذ سيوة من الغرق.

وتابعت النائبة فتحية السنوسي: لجنة الزراعة بالبرلمان ذهبت لسيوة وعاينت الأراضي وأصدرت توصيات لحل الأزمة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجهات الدولة حققوا إنجازا حقيقيا في سيوة بحل أزمة مياه الصرف الزراعي، سيوة كانت تعاني من مياه الصرف الزراعي، لكن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أغلقت  الآبار العشوائية لمنع زيادة مياه الصرف الزراعي.

وأوضحت النائبة فتحية السنوسي أن وزارة الري حفرت آبار آمنة من أجل أهل سيوة، والري الحديث سيساهم في توفير المياه، بجانب حفر آبار مميكنة جديدة، خاصة أن الآبار العشوائية سببت أزمة كبيرة للأهالي.

ونوهت النائبة فتحية السنوسي واحة سيوة تمتلك كل مقومات الزراعة، مشددة على ضرورة استغلال أراضي سيوة في الزراعة، معلقة: أحاول حل كل مشكلات سيوة بقدر المستطاع، وأطرق أبواب الحكومة من أجل خدمة أهالي سيوة.