النائب محمد رشاد البرتقالى ينظم رحلة لـ 900 شخص لزيارة معرض الكتاب

وجه النائب محمد رشاد البرتقالي عضو مجلس النواب،رسالة تحية وتقدير للدولة المصرية ووزارة الثقافة على إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب، مما يؤكد على إصرار الدولة في مواجهة الأزمات، وكذلك سعيها الدائم لإثراء كافة مناحي الحياة الثقافية في مصر إيمانًا منها بأهمية الثقافة ودورها في تشكيل الوعي.

وأكد النائب محمد رشاد البرتقالي، حرصه على تنظيم رحلة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، للعام الثاني على التوالي، بمشاركة قرابة 900 فردًا، مشيرا إلى تحمله كافة تكاليف الانتقال وذلك لنشر ثقافة القراءة لدى الشباب واطلاعهم على أحدث إصدارات دور النشر المصرية والعربية والأجنبية.

وأوضح أن هذه المبادرة، انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية بالبرلمان المصري والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، وتحت إشراف ومتابعة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان المصري ونائب رئيس البرلمان العربي، والنائب عادل ناصر أمين محافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالحزب بمحافظة الجيزة.

وأضاف أنه ناشد الشباب بأهمية زيارتهم لمعرض القاهرة الدولي للكتاب والحرص الدائم على القراءة والاطلاع للتعرف على الثقافات المختلفة للشعوب وتوسيع المخزون المعرفي لديهم واكتسابهم المهارات التي تساهم في عملية التعلم الذاتي.

واختتم أنه يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة.

أشرف رشاد وقيادات مستقبل وطن يهنئون بأعياد الميلاد

مستقبل وطن يتقدم بمشروع قانون للمسئولية الطبية

رئيس برلمانية مستقبل وطن يكشف موعد مناقشة تعديل قانون البناء الموحد

اختيار محمد حلاوة نائبا لرئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ