برلماني: إنجازات قطاع النقل فخر لكل مصرى

قال جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: فخر لكل مصري وهو يشاهد اليوم افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرحلة الرابعة لمترو الأنفاق، والتي تعد أحد أبرز علامات الإنجازات لمصر في عهد الرئيس السيسي.

وأكد النائب تعليقا على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، أن قطاع النقل في مصر يشهد انطلاقة نوعية وغير مسبوقة، ساهمت بشكل كبير في دفع عجلة الإنتاج والتنمية.

وأشاد جون طلعت، بالجهود العظيمة لوزارة النقل وهيئة الأنفاق على إنجازها للمرحلة الرابعة بكل كفاءة واقتدار، لافتا إلى أن الاهتمام بقطاع النقل يمثل أهمية كبيرة باعتباره عصب التنمية.

وأشار طلعت، إلى أن هذه الإنجازات العظيمة التي تقوم بها مصر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي خير رد على الجماعات الإرهابية التي تخصصت في الهجوم على مصر من خلال منابر إعلامية مأجورة.

وثمن النائب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الدولة حرصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا توافقه مع ما ذكره الرئيس بأنه لا يمانع في البناء ولكن ضد التعديات التي تكلف البلاد كثيرا.